التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 11:01 ص , بتوقيت القاهرة

ميسى يثير الجدل بتخاذله فى هجمة مرتدة خلال مواجهة دينامو كييف.. فيديو

ميسى خلال مواجهة دينامو كييف
ميسى خلال مواجهة دينامو كييف
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة، وظهر ميسي وهو يسير ببطء، متغاضيا عن تقدم دينامو كييف بالكرة من منطقة جزائه، وحتى نصف ملعب برشلونة، واحتمالية تعرض مرمى الحارس تير شتيجن للهدف الثاني، وذلك خلال الدقائق الأخيرة لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على مشهد لتحرك لاعبي دينامو كييف بإحدى الهجمات على الفريق الكتالوني أثناء تقدم برشلونة بنتيجة 2-1، وكانت المفاجئة التي رصدتها الكاميرا أن ميسي قرر عدم الضغط على لاعبي المنافس وظهر وهو يسير ببطء في وسط الملعب بينما الفريق المنافس يتقدم بهجمة مرتدة تهدد مرمى فريقه.

ميسى خلال مواجهة دينامو كييفميسى خلال مواجهة دينامو كييف

وتعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لانتقادات حادة من مشجعي برشلونة بعد انتشار الفيديو بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه مشجعون النقد للبرغوث لعدم مساندته للفريق فى الملعب، واعتبر البعض أن النجم العالمي يلعب دون روح بعد إرغامه على البقاء من طرف إدارة النادي السابقة.

وساهم العديد من اللاعبين في تحقيق برشلونة الإسبانى للعلامة الكاملة في أول 3 جولات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، حيث حقق الفريق الكتالونى الفوز في أول 3 مباريات أخرها جاء ضد دينامو كييف الأوكرانى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات.

وسجل العديد من لاعبى برشلونة أرقاما قياسية بعد الفوز الغير كافى على دينامو كييف، على رأسهم الحارس الألماني أندريه تير شتيجن العائد من الإصابة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إحصائيات تير شتيجن مع برشلونة ضد دينامو كييف، تثبت أنه عاد للمشاركة بأعلى مستوى، مضيفة أنه أنقذ البارسا في 6 تصديات أمام الفريق الأوكرانى.

وأضافت الصحيفة أن تير شتيجن لم يفشل في أي من الـ 18 تمريرة التي قام بها خلال لقاء برشلونة ضد دينامو كييف.