التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:20 ص , بتوقيت القاهرة

جماهير الرجاء تطالب برحيل جمال سلامى بعد الهزيمة المذلة أمام الزمالك

سلامى
سلامى
طالبت جماهير الرجاء الرياضي المغربى بإقالة جمال سلامى، مدرب الفريق، بعد هزيمة الفريق الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام الزمالك، فى المباراة التى أقيمت ليلة أمس الأربعاء باستاد القاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بهدف نظيف على أرضية ملعب محمد الخامس.

وذكر موقع "سبورت 360" المغربى أن الجماهير الرجاوية وجهت أصابع الاتهام إلى جمال سلامي مدرب الفريق، فى انتكاسة الرجاء وهزيمته المذلة فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وطالبت بإقالته والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل.

وهاجمت الجماهير الرجاوية، عبر الصفحة الرسمية لفريقها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، المدرب سلامي، وحملته مسؤولية الإقصاء المر أمام الزمالك بسبب تغييراته السيئة التي قلبت موازين مباراة الأمس، خاصة بعد تغيير عميده محسن متولي ولاعب خط وسط ميدانه عمر العرجون .

واستغربت الجماهير الرجاوية من خلال تعليقاتها المذكورة، إصرار جمال سلامي، على الركون للدفاع كلما سجل الرجاء هدفا خلال مبارياته الأخيرة، واعتبرت طريقته في تدبير المباريات لا تليق بالفريق الأخضر .

وغادر فريق الرجاء الرياضي منافسات دوري أبطال إفريقيا، من دور النصف النهائي، عقب خسارته أمام الزمالك المصري، بأربعة أهداف لواحد، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب .

يذكر أن جمال سلامي نجح في قيادة الرجاء خلال الموسم المنقضي للفوز بلقب الدوري الاحترافي الذي لم يفز به منذ الموسم الرياضي 2013/2012، ووصل رفقته لنصف نهائي دوري أبطال الافريقية الذي غاب عنه منذ 2005.

سبورت 360سبورت 360