التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 11:33 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس برشلونة: ميسى الأكثر تكلفة وعلى البرغوث مراعاة أزمتنا المالية

ميسي
ميسي
أكد فيكتور فونت رئيس نادى برشلونة الإسبانى المؤقت، أن إدارة الفريق الكتالونى ستبذل قصارى جهدها من أجل الحفاظ على بقاء النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي وعدم رحيله عن كامب نو، ولكنه يجب على البرغوث أن يراعى الأزمة المادية الكبيرة التي يمر بها البارسا بسبب جائحة كورونا.

 

قال رئيس نادى برشلونة في مؤتمره الصحفى: "سنقوم بإنشاء قسم يساعدنا على ضمان إحترام جميع الأشخاص العاملين في النادي لمبادىء برشلونة"

 

وأضاف فونت قائلا: "ميسي هو الأكثر تكلفة ويجب إدارته بناء على ما يتحمله النادي. لكن ميسي وبرشلونة شراكة إستراتيجية وسنبذل جميعنا جهدا للحفاظ عليها."

 

وكان نادى برشلونة قد عقد مفاوضات مع ليونيل ميسي بشأن إمكانية تخفيض راتبه من أجل تخطى الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الكتالونى، والتي تهدد النادى بالإفلاس، ولكن البرغوث رفض تلك المفاوضات.

 

وتابع الرئيس المؤقت للنادى الكتالونى قائلا: " إذا تمكنت من رئاسة النادي أحب أن يساعدني لابورتا، ستكون تجربة مفيدة جدا، لدينا مشروع طموح للنادي والجماهير. كونك عضوا ستشارك بشكل أكبر في صنع القرار، ستجعل العديد من الجماهير غير الأعضاء يصبحون أعضاء."

 

وأشارفيكتور فونت إلى أنه سيعمل على تطوير التسويق والرياضات الالكترونية، لزيادة أرباح برشلونة لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادى الكتالونى.

 

وكان فيكتور فونت قد حل في منصب الرئيس المؤقت لنادى برشلونة بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو بعد الإخفاقات المتكررة للفريق الكتالونى خلال السنوات الأخيرة، وأزمات الإدارة مع اللاعبين، وأبرزها أزمة ليونيل ميسي.