التوقيت السبت، 16 يناير 2021
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يشارك فى التدريبات الأخيرة مع ليفربول قبل مواجهة أتالانتا

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
شارك النجم الدولي المصري محمد صلاح في التدريبات الأخيرة مع فريقه ليفربول الإنجليزي في مجمع تدريبات الفريق "ميلوود"، استعدادًا للسفر بعد قليل إلى مدينة "بيرجامو" الايطالية التي تستضيف غدًا مباراة الفريق ضد أتالانتا ضمنن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على أتالانتا على ملعب "أتليتى أزورى"، في تمام العاشرة مساءً غدٍ الثلاثاء، ويدخل الريدز اللقا بعد أن حقق الريدز فوزًا ثمينًا على وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلة السبت الماضية.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز في مباراتيه الافتتاحيتين في دوري أبطال أوروبا بهدف واحد على أياكس أمستردام الهولندي وبهدفين على ميديتلاند الدنماركى، حيث يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها ليفربول في الخط الخلفي من غياب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك وفابينو إلا أنه لا يزال صامدًا، ويسير بخطى ثابتة في دوري الأبطال، حيث حقق انتصارين، وهذا يوحي بأن الريدز بإمكانه المنافسة على استعادة اللقب فة نهاية الموسم.

في المقابل، يرغب فريق أتالانتا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد ثلاث نقاط ثمينة، من أجل مواصلة المشوار الأوروبي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، بعد أن حصد في مباراتيه الافتتاحيتين من البطولة 4 نقاط بالتعادل مع أياكس أمستردام والفوز على ميديتلاند.

صلاح يستعد لأتالانتاصلاح يستعد لأتالانتا

 

محمد صلاح في تدريبات ليفربولمحمد صلاح في تدريبات ليفربول

 

الفرعونالفرعون

 

صلاح وفينالدومصلاح وفينالدوم

 

صلاح يستعد لأتالانتاصلاح يستعد لأتالانتا

 

صلاح يستعدصلاح يستعد

 

فخر العربفخر العرب

 

نجمنا المصرينجمنا المصري