التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:33 م , بتوقيت القاهرة

كل أهداف السبت.. فوز صعب لليفربول ورباعية ريال مدريد وتعثر برشلونة

ليفربول
ليفربول
شهد أمس السبت إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات قوية فى الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصرى.  

 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

ليفربول 2 - 1 وست هام 

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا غاليا على ضيفه وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

أحرز الإسباني بابلو فورنالس هدف التقدم لصالح "الهامرز" فى الدقيقة 10 من بداية اللقاء من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى كرة مشتتة من جوميز مدافع الريدز، وكان فورنالس هز شباك ليفربول على أرضية الآنفيلد أيضا فى الموسم الماضى 2019-2020.

ثم أدرك النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، وأضاف دييجو جوتا الثانى للريدز في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

 

شيفيلد يونايتد 0 - 1 مانشستر سيتي 

تغلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة بالبريميرليج على ملعب "برامول لين".

وأحرز هدف الفوز لصالح مانشستر سيتي كايل والكر في الدقيقة 28 من أحداث المباراة، من خلال تسديدة قوية إخترقت شباك شيفيلد يونايتد.

<iframe width='550' height='320' src='https://hofoot.koravidup.com/embed/rVXIcxGT47IT8?autoplay=1&htmlplayer=1' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

بيرنلى 0 - 3 تشيلسي 

حقق فريق تشيلسي الإنجليزى، فوزا هاما على مضيفه بيرنلى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث نجح النجم المغربى حكيم زياش في تسجيل هدف التقدم للبلوز بالدقيقة 26 من زمن المباراة ثم أضاف كورت زوما الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، واختتم تيمو فيرنر الثلاثية فى الدقيقة 70 من زمن المباراة،

أهداف مباريات الدوري الإسبانى 

 

ريال مدريد 4 - 1 هويسكا 

حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزًا رائعًا على ضيفه هويسكا بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 40 عبر اللاعب ادين هازارد العائد من الاصابة بتسديدة صاروخية، ثم سجل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما الثاني في الدقيقة 45 من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 54 سجل لاعب الوسط المتألق فيدريكو فالفيردي الهدف الثالث من خلال تسديدة رائعة، قبل أن يسجل ديفيد فيريرو هدف هويسكا الوحيد في الدقيقة 74، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وهو هدفه الثالث في الليجا هذا الموسم.

 

ألافيس 1 - 1 برشلونة 

واصل برشلونة، نتائجه المتواضعة، فى الدوري الإسبانيي، بعد تعادله مع مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء، الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

أنهى فريق ألافيس، الشوط الأول، من المبباراة، متفوقا بهدف سجله لويس ريوخا، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعدما استغل خطأ فادح من الحارس البرازيلى لبرشلونة، نيتو.

وتحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على بطاقة صفراء، بعد تسديد الكرة فى حكم المباراة، فى الدقيقة 39.

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، فى تسجيل هدف التعادل، للفريق الكتالونى، فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

 

أوساسونا 1 - 3 أتلتيكو مدريد

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا كبيرا على مضيفه نانت، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2020-2021، حيث أحرز أندير هيريرا هدف التقدم لنادى العاصمة الفرنسية في الدقيقة 47 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الشاب كيليان مبابى الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، واختتم بابلو سارابيا الثلاثية فى الدقيقة 88 من زمن المباراة

أتلتيك بلباو 2 - 1 إشبيلية

حصد أتلتيك بلباو 3 نقاط ثمينة بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه إشبيلية بهدف لانتصار قاتل بهدفين لواحد السبت في إطار الجولة الـثامنة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وعلى ملعب (سان ماميس)، كان الفريق الأندلسي هو صاحب المبادرة التهديفية في اللقاء منذ الدقيقة التاسعة بهدف حمل توقيع نجمه المغربي يوسف النصيري.

ظلت النتيجة تسير في صالح إشبيلية حتى الدقيقة 76، التي شهدت إنقلاب أحداث اللقاء تماما عندما أدرك إيكر مونياين التعادل لأصحاب الضيافة.

لم تكد تمر 10 دقائق حتى واصل الباسكيين انتفاضتهم بالهدف الثاني الذي سجله أويهان سانسيت.

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

إنتر ميلان 2 - 2 بارما 

خطف إنتر ميلان، تعادلا قاتلا، من ضيفه فريق بارما، بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

جاء أهداف المباراة الأربعة فى الشوط الثانى، تقدم فريق بارما بثنائية، عن طريق النجم الإيفوارى جرفينيو، فى الدقيقتين 46 و 62 من زمن اللقاء.

ونجح لاعب الوسط الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، فى تقليص النتيجة لإنتر ميلان، بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 64.

وخطف مواطنه إيفان بيرسيتش، التعادل لفريق النيراتزورى، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

كروتونى 1 - 2 أتالانتا 

أهداف مباريات الدوري الألماني 

 

كولن 1 - 2 بايرن ميونخ 

حقق بايرن ميونخ، فوزا صعبا، على مضيفه فريق كولن، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت، على ملعب "راين إينرجى آرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الألمانى "بوندزليجا".

أنهى بايرن ميونخ، الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، حيث سجل توماس مولر، هدف الفريق البافارى الأول، فى مرمى كولن، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 13، والتى احتسبها حكم المباراة، بعد اصطدام رأسية سيرج جنابرى، بيد مدافع الفريق الخصم.  

وأضاف سيرج جنابرى الهدف الثانى، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، من تسديدة زاحفة على يمين حارس كولن.

وفى الشوط الثانى، سجل دومينيك دراكسلير، هدف فريق كولن الوحيد، فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

أرمينيا بيليفيد 0 - 2 بوروسيا دورتموند 

بوروسيا مونشنجلادباخ 1 - 0 لايبزيج 

فاز فريق بروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه لايبزيج بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما السبت في إطار الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا".

وعلى ملعب (بروسيا بارك)، أحرز لاعب الوسط النمساوي هانيس فولف هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (60).

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 

 

نانت 0 - 3 باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا كبيرا على مضيفه نانت، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2020-2021، حيث أحرز أندير هيريرا هدف التقدم لنادى العاصمة الفرنسية في الدقيقة 47 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الشاب كيليان مبابى الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، واختتم بابلو سارابيا الثلاثية فى الدقيقة 88 من زمن المباراة

أهداف مباريات الدوري المصرى 

 

الأهلى 3 - 0 طلائع الجيش 

أسدل فريق الأهلي الستار على موسمه الكروي (2019 \2020) بفوز كبير على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، بإستاد الاهلي في السلام ضمن منافسات المباراة الأخيرة والجولة الأخيرة لبطولة الدوري التى سبق وحصدها الاهلي رسمياً قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.

سجل ثلاثية الاهلي ، وليد سليمان وجيرالدو وكهربا ورفع الاهلي "بطل الدوري" رصيده إلى 89 بفارق 21 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني فيما يتوقف رصيد الطلائع عند 41 ويبقي في المركز الحادي عشر من مسابقة الدوري.

بيراميدز 2 - 2 المقاولون العرب 

انهى فريقى بيراميدز والمقاولون العرب، الموسم الحالى بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2 / 2 افى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث دخلها الفريق السماوى بمعنويات منخفضة بعد خسارة لقب الكونفدرالية في المباراة النهائية لصالح نهضة بركان المغربى، فيما ودع المقاولون العرب بطولة كأس مصر بعدما خسر من الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

الهلال 2 - 0 ضمك 

قاد النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، فريقه الهلال، للتغلب على ضيفه فريق ضمك، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب " الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل النجم الفرنسي جوميز، ثنائية فريق الهلال، فى الدقيقتين 17 و 60 من زمن المباراة، ليصل إلى الهدف رقم 50 فى الدوري السعودى، خلال 62 مباراة.

الاتحاد 2 - 0 الأهلى 

حقق فريق اتحاد جدة، الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، فوزه الأول هذا الموسم فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب جاره فريق الأهلى، فى لقاء ديربى جدة، الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لالموسم الجديد 2020-2021، والتى أطلق عليها الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة السعودى مسمى جولة رئاسة العشرين.

شهدت المباراة، المشاركة الأولى للنجم المصرى أحمد حجازى، مع فريق الاتحاد، بعد انضمامه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

جاءت أهداف المباراة، فى الشوط الأول، سجل البرازيلى رومارينيو، هدف اتحاد جدة الأول، فى الدقيقة الثامنة على بداية المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الأهلى.

وأضاف جارى رودريجيز، ثانى أهداف العميد، فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء.