التوقيت الجمعة، 22 يناير 2021
التوقيت 06:53 م , بتوقيت القاهرة

أياكس ضد ليفربول.. محمد صلاح ورفاقه يغادرون إلى أمستردام "صور"

محمد صلاح
محمد صلاح
غادرت بعثة فريق ليفربول الإنجليزى إلى العاصمة الهولندية أمستردام، وذلك لخوض مواجهة أياكس غدًا الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف آرينا" فى الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس لاعبي ليفربول المغادرين إلى أمستردام لخوض اللقاء.
وأكدت تقارير صحفية، أن الكاميرونى جويل ماتيب مدافع ليفربول الإنجليزي، تعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة إيفرتون بديربى الميرسيسايد الذى أقيم السبت الماضى، وانتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين.
 
وحسبما نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن الفحوصات التى أجراها جويل ماتيب أثبتت سلامته وعدم تعرضه لأى مشاكل كبيرة بعد مشاركته ضد إيفرتون.
 
أضافت الصحيفة، إنه بعد ثبوت سلامة ماتيب بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة ليفربول أمام إيفرتون، سيكون اللاعب جاهزا للمشاركة ضد أياكس الهولندى غدا الأربعاء، فى الجولة الأولى لدورى أبطال أوروبا، بيد الألمانى يورجن كلوب المدير الفني.
 
وكان فريق ليفربول قد تعرض لضربة قوية بعد إصابة فان دايك بقطع فى الرباط الصليبى خلال أول 10 دقائق من مباراة إيفرتون فى الدورى الإنجليزى وسيغيب عن الريدز لعدة أشهر، وبات الفريق قريب من الدخول فى أزمة حقيقة على الجانب الدفاعى لولا نجاة ماتيب من الإصابة.
 
EkyOTtUXgAEgehs
 
EkyORPVWkAAHdPA
 
EkyOLWbWAAIel_Y
 
EkyOOGYWMAAe5yA