التوقيت الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
التوقيت 02:06 ص , بتوقيت القاهرة

مروان وبادجى لقيادة الهجوم..محمد عمارة يضع تشكيل الأهلى لمباراة الوداد..فيديو

محمد عمارة
محمد عمارة
يرى محمد عمارة نجم النادى الأهلى السابق، أن مباريات الفريق الأحمر مع الوداد البيضاوى لن تكون سهلة فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وستكون المهمة الأكبر على الجبهات فى تلك المباراة، وقال عمارة فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع":بالتوفيق للأهلى مباراة صعبة جداً فى ظروف صعبة بسبب تغيير المدرب ورحيل بعض النجوم الكبار، مبارياتنا مع شمال أفريقيا لها طابع خاص، والفريق غير مطمئن فى الوقت الحالى بسبب الاصابات، الوداد خرج من خسارة دورى من الرجاء وعنده حافز لعمل نتيجة إيجابية فى دورى أبطال أفريقيا، ولديه الفرصة مثل الأندية الثلاثة الأخرى.
 
أضاف: لنا 4 سنوات تقريباً نصل إلى النهائيات ولكن لا يحالفنا الحظ للوصول إلى كأس العالم.
واصل: المباراة ستقوم على أساس الجبهات، فالجبهة الشمال واليمين يجب أن يكون الأطراف على درجة كبيرة من القوة لأن المباريات الكبيرة تحتاج لاعبين أسرع وأمهر وتركيزهم عالى، ولذلك يجب أن يكون هناك تغطية خلف على معلول، وأن يتواجد فتحى خلف محمد هانى، لدينا أزمة فى المدافعين بسبب الاصابات.
استكمل: عدم الاستقرار هو أصعب ما يواجهنا فى تشكيل الفريق، نجد تغيير مستمر بين الشيخ ووليد سليمان والشحات وكهربا، والفرق الكبيرة تحتاج دائماً إلى ثبات بنسبة 80% على الأقل فى تشكيلها.
واختتم: الجزء الأمامى يجب أن يبدأ بادجى وأجاى، وأرى أن طريقة اللعب الأنسب هى 4/3/3، بوجود أحمد فتحى وعلى معلول طرفين والدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، أليو ديانج والسولية فى الوسط، والشيخ أو سليمان أمامهم، ولا نحتاج وجود قفشة فى المباراة، وفى الأمام مروان وبادجى.
ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الوداد المغربي مساء اليوم السبت، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب، في المواجهة المقامة على ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا، التي تأتي في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.. ويدخل الأهلي مواجهة الوداد وهو منقوصاً من عدداً كبيراً من نجومه المقيدين في القائمة الافريقية وعلى رأسهم قلبي الدفاع محمود متولي ورامي ربيعة، في الوقت الذي ابتعد محمود عبد المنعم كهربا عن الحسابات الفنية لاستمرار معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، فيما يستعيد الفريق الأحمر جهود الثنائي الحارس الأساسي محمد الشناوي والمدافع أيمن أشرف والذين غابا عن المباريات الأخيرة محلياً بداعي الإصابة.