التوقيت الأحد، 29 نوفمبر 2020
التوقيت 12:50 ص , بتوقيت القاهرة

إصابة عبد الله السعيد فى الأنكل وشكوك حول لحاقه بمواجهة الطلائع

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
يعانى عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، من كدمة فى أنكل القدم، على خلفية مواجهة الأهلى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًا، ليرفع الأهلى رصيده إلى 86 نقطة يحافظ على تصدر المسابقة التى حسمها الاهلي لصالحه رسمياً منذ فترة للمرة الـ42 في تاريخه فيما رفع بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة ويبقي في المركز الثالث.
 

ولم يشارك عبد الله السعيد فى تدريبات فريقه التى أقيمت اليوم، الإثنين، فى إطار الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش، يوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت، فى ربع نهائى كأس مصر، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لأشعة لتحديد موقفه من مواجهة الطلائع.

 

وتسافر بعثة بيراميدز فى الثالثة عصر الخميس المقبل إلى مدينة كازبلانكا المغربية استعداداً لخوض المباريات النهائية فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويلتقي بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجارى مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائي الكونفدرالية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفى حال تأهله سيخوض المباراة النهائية يوم 25 أكتوبر بملعب مولاى عبد الله فى مدينة الرباط العاصمة.

 

من جهته أكد هانى سعيد، المدير الرياضى لنادي بيراميدز، أن البعثة ستسافر إلى المغرب بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادى، فى إطار توفير كل سبل الراحة للاعبين من أجل تحقيق اللقب الغالى.
 
 
وأضاف سعيد، أن الفريق سيصل الرباط فى السابعة مساءً، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء على أن يخوض تدريباته اليومية استعدادا لخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء.
 
 
وكشف المدير الرياضى عن سفر شريف جمال مدير العلاقات العامة، ومحمد طاهر إدارى الفريق، ومعهما الشيف الخاص بالبعثة غدا، الثلاثاء، قبل سفر البعثة بيومين لتجهيز كافة الأمور والاستقبال والإقامة لتوفير جو الراحة للاعبين والجهاز الفني.