التوقيت الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
التوقيت 02:48 ص , بتوقيت القاهرة

مفاجأة.. أرسنال يمنح أوزيل مكافأة 8 ملايين إسترليني رغم استبعاده

أوزيل
أوزيل
فجرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن نادي أرسنال منح الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق مكافأة ولاء تقدر بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني في نهاية الشهر الماضي، على الرغم من استمرار استبعاده من الفريق الأول منذ فترة كبيرة وتحديدًا منذ 7 مارس الماضي قبل فترة الاغلاق بسبب فيروس كورونا.

المعروف أن الفائز بكأس العالم يحصل على راتب أسبوعي  يقدر بـ 350 ألف جنيه إسترليني وهو الأعلى بالفريق رغم عدم مشاركته بسبب العقد الذي وقعه مع الفريق في يناير من عام 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالإصافة إلى الراتب الكبير، قرر أرسنال منحه هذا المبلغ كمكافأة ولاء للنادي لانتهاء عقده في الصيف المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي وقع من ريال مدريد مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2013، تم استبعاده من قائمة المدرب أرتيتا في دور المجموعات في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي

وسعى آرسنال للتخلص من اوزيل، حيث أفادت التقارير الأخيرة أن النصر السعودي قدم عرضًا بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لشراء أوزيل في الصيف، لكن اللاعب نفسه لم يرغب في خوض التجربة في آسيا، وأكد الألماني مرارًا أنه سعيد في لندن حتى لو استبعده أرتيتا خارج الفريق، بعدما لعب بجانبه في الفترة بين عامي 2013 و 2016.