التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

الصفحة الرسمية لرئيس الزمالك: ألتراس وايت نايتس تدعم مرتضى منصور.. فيديو

وايت نايتس يدعم مرتضى منصور فى أزمة اللجنة الأوليمبية
وايت نايتس يدعم مرتضى منصور فى أزمة اللجنة الأوليمبية
نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يعرض خلاله جلسة جمعت رئيس الزمالك مع قيادات من ألتراس وايت نايتس، وفقا لما أكده أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوى فى مقدمة الفيديو.

ونشرت الصفحة الرسمية لمرتضي منصور الفيديو بعنوان: "وفد من جمهور الزمالك يدعم المستشار مرتضى منصور ويهديه درعا".

https://www.facebook.com/Mr.Mortada.Mansour/videos/1772148399616213/

في سياق مختلف، يعانى فريق الزمالك من غياب عدد كبير من لاعبى القوام الأساسى فى مباراة الغد أمام حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدورى والتى ستقام على استاد المكس بالإسكندرية، حيث يتعرض فريق الزمالك لعدد من الإصابات والإيقافات تسببت فى غياب معظم القوام الأساسى عن مباراة وادى دجلة الماضية والتى انتهت بالتعادل السلبى وسيستمر غياب البعض منهم فى مباراة حرس الحدود.

 

مرتضى ووايت نايتسمرتضى ووايت نايتس

 

مرتضي مع الالتراس وايت نايتسمرتضي مع الالتراس وايت نايتس

 

وايت نايتس يدعم مرتضىوايت نايتس يدعم مرتضى

 

وايت نايتس يقدم هدية لمرتضى منصوروايت نايتس يقدم هدية لمرتضى منصور

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد كل من فرجاني ساسى للإيقاف 6 مباريات، وأشرف بن شرقى للمشاركة مع منتخب المغرب فى مباريات الأجندة الدولية، وحازم إمام للإصابة وطارق حامد وأحمد سيد زيزو لحصولهما علي الإنذار الثالث فى مباراة وادى دجلة، بخلاف الغائبين منذ فترة طويلة مثل محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد العزيز.

ولعل الغيابات التي يمر بها فريق الزمالك ستدفع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق للجوء لتشكيل اضطرارى مثل مباراة وادى دجلة التي غاب عنها معظم القائمة السابقة.

من ناحية أخرى، يعقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا اليوم بلاعبى الفريق استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدورى، وذلك بعد وجبة الغداء فى معسكر الفريق المقام حاليا بالإسكندرية، ويعرض باتشيكو مباراة الزمالك ودجلة الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبى في الجولة الـ 32 بالدورى.

ويخضع لاعبو الفريق لجلسة استشفاء فى فندق الإقامة اليوم، وبعض جلسات التأهيل للمصابين، لتجهيزهم لمباراتي الحرس غدا، والرجاء المغربي المقرر لها 18 أكتوبر الجارى في الدور قبل النهائي لدورى أبطال أفريقيا.