التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 06:11 م , بتوقيت القاهرة

ملخص لمسات ميسي في مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور بتصفيات كاس العالم

ميسي
ميسي
حقق منتخب الأرجنتين، فوزا صعبا على ضيفه منتخب الإكوادور، بهدف دون رد من توقيع ليونيل ميسي فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، فى الساعات الأولى من يوم الجمعة، على ملعب "لابوموبونيرا"، فى أولى جولات تصفيات كأس العالم 2022، عن قارة أمريكا الجنوبية، وجاء هدف البرغوث فى الدقيقة 13، على بداية المباراة، من ركلة جزاء، احتسبها الحكم، بعد عرقلة أوكامبوس، من مدافع الإكوادور.

ووصل ميسي، إلى الهدف رقم 71 مع منتخب التانجو، فى 139 مباراة خاضها مع المنتخب الأرجنتيني فى جميع المسابقات، كما أصبح ميسي، أول لاعب في تاريخ منتخب الأرجنتين، يُشارك في 5 نسخ مختلفة من تصفيات كأس العالم.

وأصبح البرغوث الأرجنتيني، أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف من ركلات جزاء فى تاريخ تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 6 أهداف، متخطيا الثنائي فيليبى كايسيدو والتشيلى إيفان زامورانو، برصيد 5 أهداف.

وكان النجم باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، قد استبعد من قائمة منتخب التانجو، لمباراة الإكوادور، قبل انطلاقها بدقائق، بسبب معاناته من مرض فى الجهاز الهضمى، وسيحل بدلا منه جيوفانى سيميونى.

وتأجلت تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، لمدة 7 أشهر كاملة، بسبب الأزمة التى يعانى منها العالم، من خلال تفشي فيروس كورونا المستجد.