التوقيت الخميس، 29 أكتوبر 2020
التوقيت 04:09 ص , بتوقيت القاهرة

الاتحاد التونسى يؤكد لمصر حرصه على إقامة بطولة شمال إفريقيا للشباب فى موعدها

جمال محمد على
جمال محمد على
تواصل الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية، مع وديع الجريء رئيس اتحاد الكرة التونسي من اجل معرفة الموقف النهائي لموعد بطولة شمال أفريقيا للشباب المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا ، وأكد جمال محمد علي المشرف علي منتخب الشباب حرص واهتمام تونس بتنظيم وإقامة البطولة في موعدها في التاسع من نوفمبر المقبل بمشاركة مصر والجزائر وتونس وليبيا بالإضافة الي تونس 
 
يذكر أن منتخب شباب مصر بقيادة ربيع ياسين المدير الفني قد أرسل في وقت سابق موافقته علي إقامة بطولة شمال أفريقيا في موعدها المقرر.
 

وفاز منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة بقيادة ربيع ياسين على نادى الأميرية بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت  بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.. أحرز هدفي منتخب الشباب حسام اشرف ويوسف لبيب، ومنح  المدير الفني لمنتخب الشباب الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة علي مدار الشوطين من المباراة التى خاضها المنتخب استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في نوفمبر المقبل.

بدأ منتخب الشباب المباراة  بتشكيل مكون من السيد عطية  لحراسة المرمي مؤمن عوض وحسام عبد المجيد ومحمد سمير ومحمد اشرف للدفاع ياسين مرعي وعبد الرحمن عشري ويوسف حسن وحسام اشرف للوسط اسامة فيصل واحمد اشرف  في خط الهجوم، ومن المقرر يخوض مباراة ودية مقررة اليوم الخميس أمام وادي دجلة.