التوقيت الخميس، 29 أكتوبر 2020
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

ميسي على رأس التشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين ضد الإكوادور اليوم

ميسي
ميسي
يستهل منتخب الأرجنتين مشواره فى تصفيات كأس العالم 2022 بمواجهة الإكوادور فى الثانية والنصف فجرًا على ملعب "لا بونبونيرا"’ معقل نادى بوكا جونيورز التاريخي وذلك فى الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بعد تأخر أكثر من ستة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتنطلق الخميس تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال حيث يجدد ميسي الحلم بإحراز اللقب الأكبر بالنسبة لأى لاعب.

 

وستكون جميع الأنظار موجهة إلى ليونيل ميسي الذى يضع عينه نصب تحقيق المونديال وكوبا أمريكا، وبالتالى فقراره كان واضحًا بأن يُقاتل مع التانجو الفترة المقبلة فى ظل إيمانه بامتلاك منتخب بلاده مجموعة رائعة من الشباب الجدد، بعد نهاية حقبة جيله واعتزال غالبية اللاعبين.

 

وكشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية عن التشكيل المتوقع لمنتخب التانجو في مباراة اليوم حيث توقعت أن يبدأ المدرب سكالوني المباراة كالتالي:

إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى

الدفاع: مونتيل ، مارتينيز كوارتا ، أوتاميندي ، تاجليفيكو

الوسط: دي بول ، باريديس ، أكونيا

الهجوم: ميسي ، لاوتارو مارتينيز ، أوكامبوس

وفى المقابل توقعت الصحيفة أن يدخل منتخب الإكوادور المباراة بالتشكيل التالي: ألكسندر دومينجيز ؛ بيرفيس إستوبينان ، روبرت أربوليدا ، فرانكلين جويرا ، إريك فيريجرا ؛ سيباستيان مينديز ، مويسيس كايسيدو ، جوردي ألسيفار ؛ أنجيل مينا ، ريناتو إيبارا ؛ إينر فالنسيا.

 

منتخب الأرجنتين حلّ ثالثًا في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت العام الماضي، كما يستعد لنفس البطولة في الصيف المقبل بعد أن تم تأجيلها هذا الصيف بسبب أزمة فيروس كورونا وتوقف كرة القدم.

 

يسعى رفاق ميسي لحسم الأمور مبكرا حتى لا تتكرر مأساة التصفيات الماضية، عندما احتاج رفقاء البرغوث إلى القتال في الجولات الأخيرة للوصول إلى روسيا، وتأجل الصعود بالفعل حتى الجولة الأخيرة.