التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:39 ص , بتوقيت القاهرة

لاعب المصرى يحتفل بهدفه أمام الجونة "على واحدة ونص"

عمر كمال
عمر كمال
نشرت الصفحة الرسمية للنادى المصرى عبر حسابها على "تويتر"، فيديو من احتفال عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، بهدفه فى شباك الجونة والذى ضمن فوز المصرى بثنائية نظيفة، حيث قام لاعب الفريق البورسعيدى بأداء رقصة خاصة مع على ماهر مدرب الفريق، وانتزع النادى المصرى بقيادة على ماهر ثلاث نقاط ثمينة على حساب فريق الجونة، بعد الفوز بهدفين نظيفين على حساب الفريق الساحلى، فى مباراة الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام والتى جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، وجاء هدفى المصرى عن طريق حسن على من ركلة ثابتة فى الدقيقة 47، وعمر كمال عبد الواحد فى الدقيقة 67، فيما كان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

بهذا الفوز يرفع النادى المصرى رصيده إلى النقطة 36 فى ويتقدم 5 مراكز إلى المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد الجونة عند النقطة 34 فى المركز الـ 15.

جاءت بداية الشوط الثانى سريعة وحماسية، حيث نجح حسن على لاعب النادى المصرى فى إحراز هدف التقدم لفريقه فى شباك الجونة فى الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد تنفيذ مميز لكرة ثابتة أخطأ إسلام طارق حارس مرمى الجونة تقديرها لتسكن الشباك معلنة تقدم المصرى بهدف نظيف.

واصل المصرى هجماته الخطيرة على مرمى إسلام طارق خاصة مع حالة الاندفاع الهجومى للفريق الساحلى، وفى الدقيقة 54 كاد إيزى إيميكا لاعب المصرى أن يضيف الهدف الثانى لولا تألق إسلام طارق الذى أبعد الكرة بأطراف أصابعة فوق العارضة، بعد تسديدة قوية ومفاجئة من إيميكا.

وأجرى رضا شحاتة ثلاث تبديلات لتدعيم الشق الهجومى لفريق الجونة، بنزول أحمد ياسر ريان، وسيرجى أكا ومحمود الشبراوى، بدلاً من محمد محسن ليلة وإسلام محارب وأحمد مجدى، فيما استبدل على ماهر مدرب المصرى أحمد ياسر بحجاج عويس.

أضاف عمر كمال عبد الواحد لاعب النادى المصرى، الهدف الثانى لفريقه فى شباك الجونة، فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة سحرية من محمود وادى زميله بالفريق الذى رواغ دفاعات الجونة وسلم الكرة لعمر كمال ليسددها بسهولة فى شباك إسلام طارق، على طريقة سونج وزيدان فى مباراة مصر وغانا بنهائى كأس الأمم الأفريقية.

وأجرى رضا شحاتة رابع تبديلاته بنزول محمود الجزار على حساب عمورى، فيما استبدل على ماهر مدرب المصرى عمر كمال صاحب الهدف الثانى بإسلام عطية.

فى الدقيقة 83 كاد محمود وادى لاعب النادى المصرى أن يضيف الهدف الثالث لفريقه فى شباك الجونة، بعدما لعب كرة مميزة من فوق إسلام طارق كادت أن تسكن الشباك الخاوية إلا أنها مرت بغرابة بجوار القائم.

احتسب محمود عاشور حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق الجونة فى الدقيقة 88 بعد تعرض أحمد ياسر ريان مهام الجونة لإعاقة من أحمد شوشة مدافع المصرى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يلغيها بعد العودة إلى الفار ويحتسب ركلة حرة مباشرة لصالح المصرى.

واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية فى الدقيقة 95 معلناً فوز المصرى بهدفين نظيفين.