التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 05:11 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. التصميم الجديد للقميص الأساسي لمنتخب مصر

قميص مصر
قميص مصر
أعلن اتحاد الكرة التصميم الجديد لقميص منتخب مصر الأول الأساسى، وشارك فى الإعلان عن القميص كل من محمد الشناوى وعمرو السولية ومؤمن زكريا وطارق حامد لاعبى الأهلى والزمالك.
 
على صعيد متصل، قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة أنه سيتم تطبيق الجرد الالكترونى لزى المنتخبات الوطنية الجديد، والمقرر الإعلان عنه بعد غد الاثنين من جانب الشركة راعية الملابس، وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن الجرد الإلكترونى للملابس تم تطبيقه وتدريب الموظفين عليه لتجنب الأخطاء التي قد تحدث في بعض الأوقات وبالتالى أى ملابس أو حقائب تخرج من المخازن الخاصة بالجبلاية مدون إلكترونيا.
 
وتعلن الشركة الألمانية الراعية لملابس للمنتخب الوطني الزي الرسمي لـ17 منتخبا بعد غد ومن ضمنها منتخب الفراعنة.
 
من ناحية أخرى، كشف محمد بركات مدير منتخب مصر الأول، أن هناك تنسيق كامل مع السفارة المصرية فى توجو للاتفاق على كافة ترتيبات إقامة وتدريب المنتخب هناك، حيث يلتقى المنتخب مع توجو فى فترة التوقف الدولى من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون، وتقام المباراة الأولى فى القاهرة بينما تقام الثانية فى توجو.
 
وقال بركات فى تصريحات صحفية، أن الجهاز الفنى للفراعنة طلب مواجهة توجو فى الجولة الثالثة لتصفيات أمم إفريقيا على ستاد القاهرة الدولى.. مضيفا أن الجهاز الفنى ينتظر موافقة الأمن، موضحا أن المنتخب سيسافر بعدها إلى توجو لخوض لقاء العودة بطائرة خاصة.
 
من ناحية أخرى، طلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة يوم 7  نوفمبر المقبل بدلا من يوم 9 من نفس الشهر استعدادا لمباراتي المنتخب أمام توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون ، ووافق اتحاد الكرة مبدئيا علي هذا الامر لحين حسم موقف الاهلي والزمالك من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا المحدد لها يوم 6 نوفمبر المقبل.

وعقدت اللجنة الخماسية اجتماعا مع حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب أمس لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراتي المنتخب أمام توجو وعرض البدري طلباته قبل المعسكر المقبل، وتلقي وعودا من اللجنة الخماسية بتوفير كل الدعم له لتحقيق الفوز في المباراتين وتصدر المجموعة بالتصفيات الافريقية.

وبدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة فى التنسيق لسفر المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى إلى توجو بطائرة خاصة لمواجهتها فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ آلتى تستضيفها الكاميرون، ويواجه منتخب مصر منتخب توجو فى الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من ٩ الى ١٧ نوفمبر وحدد المنتخب المصرى يوم ١٢موعدا المباراة على أن يحدد منتخب توجو موعد مباراته أحد أيام 15 أو 16 أو 17 نوفمبر.

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين بينما يأتى منتخب توجو فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.