التوقيت الأحد، 09 مايو 2021
التوقيت 02:31 م , بتوقيت القاهرة

موسيمانى: حسن شحاتة مثلى الأعلى فى التدريب.. ولن أغير طريقة لعب الأهلى

موسيمانى
موسيمانى
 

كشف بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، أن لاعبى الفريق الأحمر رحبوا به بعد توليه المسئولية، وهو ما أشعره بأنه فى بيته وبلده، مؤكدا أنه يعرف الأهلى جيداً منذ زمن، وأن كابتن شطة له فضل كبير عليه أثناء حصوله على بعض الشهادات التدريبية وكذلك حسن شحاتة الذى يعد بمثابة والده ومثله الأعلى فى التدريب.

وطلب موسيمانى ، خلال بالمؤتمر الصحفى المنعقد فى القلعة الحمراء بالجزيرة لتقديمه رسمياً، دعم جماهير الأهلى، وهو الأمر الذى لن يتحقق إلا بالفوز فى جميع المباريات، مشيرا إلى أن مفاوضات رحيله عن صن داونز لم تكن سهلة خاصة أنه حقق العديد من الإنجازات مع العملاق الجنوب افريقي.

وكشف موسيمانى أنه لم يستطع متابعة الدورى المصرى بشكل دائم ولكنه يعرف الأهلى بحكم مشاهدته فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وأن الخطيب منحه الثقة الكاملة لقيادة الأهلى خلال الفترة المقبلة كما عرفه أدوار كل العاملين فى قطاع الكرة.

وشدد موسيمانى على أنه من باب المصادفة يلعب مع صن داونز بنفس طريقة الأهلى وهى 4/3/2/1 ولكن فى حال إبرام تعاقدات معينة قد نعدل طريقة اللعب فى المستقبل.

وأكد مدرب الأهلى الجديد أنه سيعتمد على جهازه المعاون خاصة الذين كانوا يعملون فى الجهاز السابق فى المباريات المحلية لأنه لم يتابع كيفية فوز الأهلى ببطولة الدورى العام.