التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

شوبير يتحدث عن حملة الانتقادات ضد نجله ويؤكد: الأهلى لا يحتاج لحراس جدد

مصطفى شوبير حارس الاهلى
مصطفى شوبير حارس الاهلى
أكد الإعلامى أحمد شوبير أن نجله مصطفى تعرض لحملات انتقادات واسعة دون ذنب، مشدداً على أن المارد الأحمر لا يحتاج للتعاقد مع حراس مرمى جدد. وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "سيظل يوم 30 سبتمبر 2020 هو أسعد أيام حياتى.. لن أنسى هذا اليوم ولا ذلك التاريخ.. فلقد حدث فيه حلم انتظرته طويلا.. الشاب الواعد مصطفى شوبير يقف فى عرين الأهلى فى المكان الذى طالما دافعت عنه ورأيت فيه أسعد أيام حياتى وأجمل ذكرياتى مع القلعة الحمراء".

وأضاف شوبير، "عادتى العصبية ولكن أمس كنت فى قمة الهدوء، أملك ثقة كبيرة فى مصطفى وفى شخصيته، ولكنه تعرض لانتقادات من الدخلاء على الوسط الكروى وليس من جمهوره، رغم أنه عنده 20 سنة ولم يلعب أى مباراة منذ مارس الماضى، ومع ذلك لم يهتز ولا يزال يملك الأمل أن يصبح حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر ."

وتابع شوبير، "على فكرة والد مصطفى لعب متأخر كان عندى 24 سنة مثلا، والله ما كلمته أمس ولن أخفى سراً هذه هى أول مرة أشاهد مباراة له، ولم أشاهدها كحارس سابق أو حتى إعلامى، شاهدتها بقلب الأب وليس حتى عينه، مشاعر لا أستطيع وصفها تحكمت بى طوال المباراة مع كل هجمة ومع كل كرة يلمسها، فرحة عارمة حينما يتصدى لكرة، ولما سألونى عن الهدف قلت لو حارس بيشارك باستمرار يتحمل نسبة 25% من الهدف، ولكن حارس يشارك للمرة الأولى.. الأمر صعب ومصطفى ظهر بشكل جيد رغم أن الاختبارات التى تعرض لها طوال اللقاء قليلة".

وأضاف شوبير، "نفسى مصطفى يكون امتداد لى، الكل عارف إنى بحب الأهلى لدرجة العشق، الأهلى هو الجزء الأكبر فى حياتى، ولم يخطئ من قال إن الأب نفسى ابنه يبقى أحسن منه مليون مرة.. هذه حقيقة لا جدال فيها إطلاقاً، فايلر مشى وقبل مايمشى أعطاه فرصة المشاركة لاجتهاده فى التدريبات. "

وتابع شوبير، "الأهلى لا يحتاج للتعاقد مع حراس مرمى جدد، الإدارة لم تطلب حراسا ولجنة التخطيط لم تسع لذلك ولا فايلر، ولكن لا نعرف رأى موسيمانى حتى الآن، النادى يملك حراسا مميزين لو حصلوا على الفرصة كاملة سوف يصبحون نجوم مصر، وأخيراً أتمنى أن يتكرر أسعد يوم فى حياتى كثيراً الفترة المقبلة".

وفى وقت سابق، وجه حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق رسالة دعم لمصطفى شوبير حارس الأهلى الصاعد قبل أول ظهور له بشكل رسمى فى عرين المارد الأحمر، وقال الثعلب الصغير فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" ربنا معاك يامصطفى النهارده..حمل كبير يابنى والله..بجد الله يكون فى عونك، أنا بحمد ربنا أنى ملعبتش فى زمن السويشال ميديا، كان هيستلمونى ويقولوا عليا أبناء عاملين مع أى غلطة".

وأضاف حازم إمام، "دائما بتعاطف مع أبناء النجوم زى مصطفى شوبير وسيف فاروق جعفر وغيرهم، بجد مشكلة كبيرة أن يكون أبوك نجم والناس تصفى حساباتها مع أبوك على حسابك ".

وتابع الثعلب الصغير، "لما كنت بلعب واجهت مدربين رفضوا إشراكى فى المباريات لان والدى كان مدير كرة وكان علاقتهم وحشة بيه، وعشان كدا مكنوش بيحبونى، فياريت ياجماعة حاسبوا اللاعب على اداؤه فى الملعب بعيداً عن أبوه مين".

وأضاف حازم إمام، "مصطفى شوبير أنهارده يلعب نقيمه بمجهوده ولازم نديه فرصة عشان دا حارس صغير محتاج خبرة وثقة ودعم من الجمهور، ياريت بشويش يا أهل السويشال ميديا عليه، وبلاش نحاسبه عشان ابوه شوبير، وتانى بقول الحمد لله ان ربنا نجانى من عصر السويشال ميديا".