التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 08:45 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى يهزم الزمالك ويتأهل إلى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة

فريق طائرة الأهلى
فريق طائرة الأهلى
تأهل فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2029 / 2020 بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 3 / 0  فى نصف النهائى على صالة صيد أكتوبر ، لينجح فى الثأر من الأبيض الذى تفوق عليه بالجولة الأخيرة من الدورى الممتاز بنتيجة 3 /1 بالرغم من حسم الأهلى اللقب من الجولة قبل الأخيرة.

وشهدت مسابقة الدورى الممتاز حصول الأهلى على اللقب بالحسم مبكرًا فى الجولة قبل الأخيرة أمام طلائع الجيش قبل الخسارة من الزمالك فى الجولة الأخيرة بالدورى والتى كانت بمثابة تحصيل حاصل، بينما احتل الزمالك المركز الثانى فى الدورى.

وكان الأهلى يحتاج للفوز بأى نتيجة على طلائع الجيش من أجل حسم اللقب دون النظر إلى مباراته الأخيرة مع الزمالك، خاصة أنه دخل  لقاء الطلائع بـ 57 نقطة .
 
وحددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، أول نوفمبر موعداً لانطلاق الموسم الجديد للدورى الممتاز 2020 / 2021 بعد انتهاء الموسم الحالى فى شهر سبتمبر المقبل.
 
كما حددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، يوم 21 أكتوبر موعدا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لتغيير بعض بنود اللائحة ومناقشتها مع الأندية، وأنهى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب تصنيف الأندية عن الموسم 2019/2020 الخاص باتحادات الملاكمة والكرة الطائرة والكاراتيه الرياضى والكاراتيه التقليدي، من أجل الدعوة لعقد الجمعيات العمومية.