التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 06:06 ص , بتوقيت القاهرة

كيكى سيتين يقاضى برشلونة للحصول على مستحقاته المالية بعد إقالته

كيكى سيتين
كيكى سيتين
أعلن كيكى سيتين، المدير الفنى السابق لفريق برشلونة الإسبىانى، عن مقاضاة النادى الكتالونى واللجوء للمحكمة من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، بعد إقالته من تدريب الفريق مؤخرا، وأصدر سيتين بيانا رسميا مساء اليوم الخميس، ذكر فيه :"بعد شهر من الصمت المطلق من قبل مجلس ادارة برشلونة لم نتلقى اتصالات منهم حتى يوم أمس، النادي أعلن إستقالتى ومع ذلك لم يرسلوا لى أى رسالة، وفيما يتعلق ببقية الجهاز الفنى أيضًا أخبروهم أمس، سنضطر لرفع القضية قانونيًا وذلك حفاظًا على حقوقنا وما تم الاتفاق عليه".

وطالب سيتين فى بيانه، إدارة نادى برشلونة بالحصول على 4 ملايين يورو، قيمة راتبه حتى نهاية الموسم الحالى بعد إقالته من تدريب الفريق.

وكان سيتين قد أوضح لصحيفة "كواترو" الإسبانية، أنه سيصدر بيانًا فى وقت لاحق من اليوم ليشرح كيف ستكون التسوية المالية مع برشلونة، ملمحا إلى انتهاء الأزمة، حيث قال: "أنا بخير، كل شيء على ما يرام، فى غضون ساعات قليلة ، سنرسل بيانًا".

وكان المدرب السابق قد طالب إدارة بالحصول على مبلغ 4 ملايين يورو كمستحقات مالية متأخرة من أجل الموافقة على إقالته رسميًا، والسماح للمدير الفنى الجديد رونالد كومان بالجلوس على مقاعد بدلاء البارسا.

وتولى سيتين تدريب برشلونة فى 13 يناير من العام الجارى 2020، حيث قاد البارسا للفوز في ظهوره الأول أمام غرناطة بهدف دون مقابل، فيما تعادل في المباراة الأولى بدورى أبطال أوروبا ضد نابولى بهدف لكل منهما.

وقاد سيتين الفريق الكتالونى خلال هذه الفترة على مدار 217 يوما فى 25 مباراة بجميع البطولات، حقق 16 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات فيما تلقى 5 هزائم.

وكان برشلونة قد أعلن إقالة سيتين من منصبه الشهر الماضى عقب الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ الألمانى 8-2 فى دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.