التوقيت السبت، 16 يناير 2021
التوقيت 01:11 م , بتوقيت القاهرة

كأس الدورى الإنجليزى تصل "أنفيلد" وينتظر أبطال ليفربول.. صور وفيديو

كأس الدوري الإنجليزي فى انفيلد
كأس الدوري الإنجليزي فى انفيلد
وصل كأس الدورى الإنجليزى الممتاز لموسم 2019/2020، إلى ملعب "أنفيلد" لتتويج ليفربول به للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مباراة تشيلسى المقرر إقامتها التاسعة والربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج.

وظهر كأس البريميرليج فى صندوق مغلق على أرضية ملعب "أنفيلد" استعدادًا لتسليمه إلى فريق ليفربول، فى ليلة تاريخية ينتظرها عشاق الريدز فى كافة أنحاء العالم.

وكان أخر لقب قد توج به فريق ليفربول من الدورى الإنجليزى، فى موسم 1989/1990، ومنذ هذة اللحظة يكافح الفريق حتى حصل على اللقب هذا الموسم.

كما إنتهى مسئولى الدورى الإنجليزى، من إعداد منصة التتويج الخاصة بفريق ليفربول، والتى ستشهد على رفعه لكأس البطولة عقب مواجهة تشيلسي.

ينتظر عشاق كرة القدم التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، فى التاسعة والربع مساء اليوم، الأربعاء، فى قمة منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

ويغرد ليفربول منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم 2019-2020، برصيد 93 نقطة، وحسم التتويج باللقب فى وقت سابق، فيما يأتى تشيلسى فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة خلف مانشستر سيتى الوصيف، ويتفوق البلوز بفارق نقطة واحدة عن فريقى ليستر سيتى ومانشستر يونايتد صاحبى المركزين الرابع والخامس على الترتيب برصيد 62 نقطة لكل منهما.

وتطغى على مواجهة ليفربول وتشيلسى الأجواء الاحتفالية، رغم رغبة الفريقين القوية فى تحقيق الفوز، ومن المقرر أن يتسلم محمد صلاح ورفاقه لقب كأس البريميرليج عقب نهاية اللقاء فى المواجهة الأخيرة للفريق على ملعبه، بعدما عاد الريدز لمنصة التتويج بالمسابقة للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وسقط ليفربول فى الجولة الماضية أمام أرسنال بهدفين مقابل هدف، على ملعب "الإمارات"، لتضيع على الريدز فرصة تحقيق الرقم القياسى كأكثر نادٍ تحقيقًا للنقاط فى موسم واحد من الدورى الإنجليزى بشكل رسمى، حيث يتبقى له جولتان فقط إذا فاز فيهما يصل للنقطة 99، فيما يعد الرقم القياسى 100 نقطة والمسجل باسم مانشستر سيتي.

وفى المقابل، لا يملك تشيلسى أى خيارات ضد ليفربول الليلة سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على تواجده فى المركز الثالث للبريميرليج، خاصة مع المنافسة الشرسة التى يلقاها من فريقى ليستر سيتى ومانشستر يونايتد، علمًا بأن الأخير يلتقى مع وست هام يونايتد فى السابعة مساء اليوم، حيث يتبقى له بجانب مواجهة الريدز، وولفرهامبتون الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة من المسابقة هذا الموسم.

كأس الدوري الإنجليزيكأس الدوري الإنجليزي