التوقيت السبت، 15 أغسطس 2020
التوقيت 05:10 ص , بتوقيت القاهرة

محمد شبانة فى لايف اليوم السابع: الزمالك يعرض 4 ملايين جنيه على عبد الله جمعة سنويًا

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة
كشف الإعلامى محمد شبانة فى لايف " اليوم السابع "، أن مسئولى نادى الزمالك عرضوا على عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأبيض، تقاضى 4 مليون جنيه سنويًا، من أجل تمديد عقده مع القلعة البيضاء، بعدما تم الاستقرار على فتح ملف التجديد له خاصة أنه يتبقى فى عقده موسمين.
 
لمتابعة اللايف بالكامل

 

تابع شبانة عبر برنامج " مع شبانة " على اليوم السابع، أن عبد الله جمعة يتحفظ على تلك القيمة المالية التى عرضها الزمالك عليه مقابل تمديد تعاقده مع قلعة ميت عقبة، حيث طالب بزيادة تلك القيمة للموافقة على تجديد تعاقده.

أضاف شبانة فى لايف مع شبانة على صفحات اليوم السابع، أن الفترة الحالية من المقرر أن تشهد المفاوضات النهائية بين إدارة الزمالك واللاعب حول القيمة النهائية لعقده من أجل توقيع العقود الجديدة حيث يتبقى فى عقد عبد الله جمعة موسمين مع الزمالك، لذلك جاء العرض المالى له دون التعجل فى توقيعه العقود الجديدة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.