التوقيت السبت، 04 يوليه 2020
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

شبانة في لايف اليوم السابع : 50 مليون تسعيرة المقاولون لبيع طاهر للأهلي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
كشف الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن إدارة المقاولون العرب أبلغت نظيرتها في الأهلي بطلباتها النهائية للاستغناء عن طاهر محمد طاهر للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معلنين تراجعهم عن فكرة اعارة اللاعب وتمسكهم ببيعه بشكل نهائي سواء للأهلي او اي نادي اخر بعد وصول اكثر من عرض محلي وخارجي للحصول علي خدماته.

 

لمتابعة لايف شبانه على اليوم السابع

 

وتابع محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن المقاولون طلب الحصول علي 50 مليون جنيه  للاستغناء عن طاهر محمد طاهر للأهلي أو 40 مليون جنيه بجانب استعارة 2 لاعبين من اختيارهم على أن يكونوا من الأسماء التي حددها عماد النحاس المدير الفني للذئاب من لاعبي الفريق الأحمر وهم باسم علي وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

 

أضاف شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع :إدارة المقاولون تشترط أيضا وضع بند في العقد يسمح للمقاولون بالحصول على نسبة 40 % من قيمة بيع اللاعب مستقبلا، وهي الشروط التي تناقشها ادارة الأهلي في الوقت الحالي قبل اعلان موقفها.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.