التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 05:07 م , بتوقيت القاهرة

رضا عبد العال: ابتعاد البدرى عن مشهد خطة عودة النشاط يثير علامات استفهام

رضا عبد العال
رضا عبد العال
استنكر رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق، ابتعاد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب عن مشهد المشاركة فى خطة عودة النشاط، مشيرا إلى أنه كان يجب أن يتصدر المشهد منذ بداية قرار عودة النشاط. 

وقال عبد العال فى تصريح لـ اليوم السابع، حسام البدرى يعتبر على رأس الرياضة فى مصر فى ظل قيادته لمنتخب الفراعنة، مؤكدا أن عدم مشاركته فى المشهد وابتعادة يثير علامات الاستفهام .

وتعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، اليوم، الأربعاء، جلسة مع مدربى فرق الدورى الممتاز من أجل رسم خطة استئناف النشاط من جديد، ومناقشتهم فى الأزمات التى من المتوقع أن تواجههم فى الفترة المقبلة، وكيفية ايجاد حلول لها.

وترغب اللجنة الخماسية فى الاستماع إلى وجهة نظر المديرين الفنيين للأندية قبل تحديد الموعد النهائى لعودة الدورى، خاصة أنه لا يوجد موعد نهائى حتى الآن لاستئناف الدورى، حيث من المرجح استئنافه بعد إجازة عيد الأضحى المبارك .

بتصفيات أمم أفريقيا 2021 والتى من المقرر أن تنطلق منافساتها فى شهر سبتمبر أو أكتوبر المقبل، ورغم اقتراب موعد المسابقة، إلا أن حسام البدرى لم يبدى رغبته أمام الجميع سواء باستكمال الدورى من عدمه، لاسيما أنه من الممكن أن يكون هناك تواصل غير معلن بين المدير الفنى للفراعنة وأعضاء اللجنة الخماسية من أجل رسم خطة المرحلة المقبلة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها فى أقرب وقت، حتى تعمل الفرق الرافضة لفكرة استئناف النشاط من أجل مصلحة المنتخب وهى المصلحة الأولى من الدورى.