التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

شوبير: فايلر عنده مشاكل مع زوجته.. وسيعود آخر الشهر

فايلر
فايلر
 

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن رينية فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى سيعود فى نهاية شهر يونيو الجارى، من أجل استكمال التزاماته مع الفريق الأحمر، وفقاً لعقده الذى يمتد حتى نهاية الموسم الجارى بين الطرفين.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر إذاعة أون سبورت: فايلر سيعود آخر الشهر لكن لديه مشكلة زوجته لأنها ترغب فى الاطمئنان على الوضع الصحي أولاً، قبل اتخاذ القرار النهائى مع الأهلى.

وأضاف شوبير: فايلر من جواه عايز يكمل مع الأهلي ومعاونيه شغالين مع الفريق بقرار منه دون أى مشكلة، ومازال السويسري يدرس الوضع حالياً مع عائلته وزوجته، هو لديه عقد سيكمله مع الفريق ولكن ما بعد ذلك سيقرره.

 

وفى وقت سابق، أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لم يناقش فكرة إلغاء بطولة الدورى وتتويج الأهلى باللقب فى إجتماعاته مع أندية الدورى، وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت، "اللى بيحصل ده تهريج، الجناينى لم يناقش فكرة إلغاء الدورى وتتويج الأهلى باللقب ده قرار دولة لازم يتنفذ، كل ما يقال بخلاف ذلك روايات لا أساس لها من الصحة ومن نسج خيال أصحابها".

وأضاف شوبير،"بقول للجنة الخماسية لا تستجيبوا للضغوط، إعلان جدول الدورى حتى لو ثلاثة أسابيع هو القول الفصل وسوف يحسم كل الأمور، لا تسمعوا للعويل والصراخ، اسمعوا لصوت العقل فقط، ورجعوا الحياة الكروية لطبيعتها مثل كل دوريات العالم".

وتابع شوبير، "ماذا سنفعل لو قررنا إلغاء الدورى الحالى وقررنا بداية دورى جديد فى سبتمبر المقبل، ومع أول أسبوع أصيب أحد اللاعبين بكورونا وتقرر إلغاء المسابقة ماذا سنفعل بعد ألغاء دورين؟".

وأضاف حارس الأهلى السابق، "فى الكرة المصرية نحن نفتقد أبسط عناصر النجاح بدليل غياب دورى المحترفين والرابطة التى تدير هذا الدورى، أضعف الدوريات لديها هذا النظام ونحن فى سبات عميق".