التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:18 م , بتوقيت القاهرة

اشتباك غير مبرر بين نادر شوقى ونادى مصر بسبب كورونا

نادر شوقى
نادر شوقى
حالة من الاشتباك شهدها الوسط الرياضى، خلال الساعات الماضية، بين نادى مصر ونادر شوقى المدير التنفيذى لنادى الجونة، بعد البيان الذى نشره نادى مصر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بشأن مصير مشاركة الفريق بالدورى الموسم الحالى فى حال استكماله، وكذلك بشأن المسحات المجانية التى قررها اتحاد الكرة لأندية الدورى بداية من اليوم استعدادا لعودة النشاط.

وأعلن نادى مصر أنه سيؤجل التدريبات الجماعية ولن يشارك بالمسحات الطبية المجانية الخاصة باتحاد الكرة، على أن يتم التبرع بها لمن هم فى حاجة إليها، وكتب نادى مصر على صفحته، "قرر نادى مصر تأجيل التدريبات الجماعية (لأجل غير مسمي) كما قرر أن لا يشارك فى المسحات الطبية المجانية الخاصة باتحاد كرة القدم ويوصى بالتبرع بها لمن هم فى حاجة إليها".

وجاء بيان نادى مصر بعدما أعلن اتحاد كرة القدم موافقة الدولة ووزارة الرياضة على تحمل تكاليف إجراء مسحات طبية خاصة باكتشاف فيروس كورونا لجميع اللاعبين والمدربين التابعين لأندية الدورى المصرى تمهيدًا لاستئناف البطولة فى يوليو المقبل.

ولم يمر هذا البيان مرور الكرام، بل إن نادر شوقى المدير التنفيذى للجونة يرى أن ما فعله نادى مصر مزايدة غير مقبولة على حب الوطن، وأنه على مسئولى النادى المتبرع بالمسحات أن يقوم بعملها للاعبيه على حسابه، وتوجيه الشكر للدولة، خاصة أن هذه المسحات سيتم الخضوع لها سواء لاستكمال الموسم أو لبدء موسم جديد .

وأعاد نادر شوقى نشر البيان الخاص بنادى مصر على صفحته، مع التعليق عليه، "هو كده كده لازم تعملها سواء لتكملة الموسم أو لبدء موسم جديد، كان أولى تشكر الدولة وتعملها على حسابك وتتبرع بنصيبك لمن هم فى حاجة إليه، آسف أسلوب المزايدة على حب الوطن ده غير مقبول".

اشتباك بين نادر شوقى ونادى مصراشتباك بين نادر شوقى ونادى مصر