التوقيت السبت، 04 يوليه 2020
التوقيت 09:41 م , بتوقيت القاهرة

كلوب عن غياب محمد صلاح أمام إيفرتون: لم يتم تأكيد عدم مشاركة أى لاعب

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، على عدم تأكد غياب أى لاعب حتى الأن، عن مواجهة فريق إيفرتون، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد"، المقرر له مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت بداية من أمس الأربعاء، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي، النجم المصرى محمد صلاح، والظهير الإيسر الاسكتلندى اندى روبيرسون، فى لقاء إيفرتون، بسبب مشاكل عضلية، منعتهم من الظهور فى تدريبات الفريق الأخيرة.

قال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول،:" في الوقت الحالي، لا أحد مستبعد من مواجهة إيفرتون، ولكن سنرى ما سوف يحدث، حيث مازالت هناك حصص تدريبية أخرى حتى قبل المباراة".

أضف مدرب الريدز، قائلا:"قمنا بالتدرب على الأمور الاساسية، بعد فترة طويلة من الراحة، لكنني لست متأكدا من أن المشاكل الخاصة بلياقة بعض اللاعبين، لها أي علاقة بذلك، كان الأمر فقط أننا تدربنا ويمكن أن تحدث الأشياء ولعبنا أيضًا ويمكن أن تحدث الأشياء".

واختتم كلوب حديثه قائلا:"فى النهاية سيكون لدينا فريق جيد، على أرضية الملعب بنسبة 100 %، خلال مواجهة إيفرتون".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة.