التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:29 ص , بتوقيت القاهرة

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستعد لضم مدافع الدفاع الجديدى

الوداد المغربى
الوداد المغربى
دخل الموريتانى بوبكار موسى ندياى، مدافع الدفاع الجديدى، دائرة اهتمامات فريق الوداد الرياضى الذى يرغب فى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعرضه على خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى بعدما اتفقت الإدارة على تجديد عقد المدير الفنى. 

وقرر مجلس إدارة نادى الوداد المغربى تجديد الثقة فى المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، الذى يرتبط بعقد مع الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الكروى الحالي، وتنتظر الوداد المغربى مواجهة صعبة فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.

 

وقال موقع "le360 " المغربى، إن المدافع الموريتانى ندياي تلقى خلال الآونة الأخيرة عروضا من أندية البطولة الوطنية وكذلك عروضا أجنبية من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر ذاته على أن مجموعة من الأندية، من بينها الوداد الرياضي، تسعى لاستمالة المدافع ندياي من أجل ضمه للفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، بعدما تماطل الأخير فى تجديد عقده برفقة الدفاع الحسنى الجديدي، الذى ينتهى متم الموسم الكروى الجارى، رغم التحفيزات المالية الكبيرة التى عرضها الفريق.

يذكر أن الدولى الموريتانى بكارى موسى ندياى تنتظره عقوبة قاسية، بعدما أحالت إدارة الفريق ملفه للجنة الانضباط والروح الرياضية للنادى بسبب إخلاله بمقتضيات القانون الداخلى، بعدما سافر إلى بلاده دون الحصول على ترخيص مكتوب من إدارة الفريق الجديدي.