التوقيت الثلاثاء، 14 يوليه 2020
التوقيت 04:07 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يغيب عن سداسية ليفربول ضد بلاكبيرن وديا استعدادا للبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح
حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا عريضا على نظيره بلاكبيرن روفرز، بستة أهداف دون رد، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما عصر اليوم، الخميس، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، استعدادا لاستئناف ٔ منافسات الموسم الحالى من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" وذلك بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

سجل سداسية ليفربول في المواجهة الودية كل من: ساديو مانى، نابى كيتا، مينامينو، جويل ماتيب، هوفر وكلاركسون.

وغاب عن المشاركة فى لقاء اليوم مع الريدز، النجم المصرى محمد صلاح بالإضافة إلى الظهير الاسكتلندى أندى روبرتسون.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أنه تحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول وإيفرتون يوم 21 يونيو الجارى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج ".

ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن محمد صلاح وروبرتسون لم يشاركا فى تدريبات ليفربول مؤخرا على ملعب "أنفيلد"، مشيرة إلى أن غياب هذا الثنائى عن تلك المباراة يثير الكثير من الشكوك حول إمكانية مشاركتهما فى مباراة إيفرتون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب الوصافة، حيث يمتلك "الريدز" 82 نقطة.

وسيتوج ليفربول بطلاً لمسابقة الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ 30 عاماً، حال تمكنه من تحقيق الفوز على إيفرتون وكريستال بالاس، لكن فى حال خسارة مانشستر سيتى على أرضه أمام أرسنال فى 17 يونيو الجارى فيضمن ليفربول اللقب بمجرد فوزه على إيفرتون.