التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 05:45 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. حفر اسم ليفربول على كأس الدورى الإنجليزى قبل استئناف الموسم

كأس الدوري الإنجليزي
كأس الدوري الإنجليزي
كشفت تقارير صحفية، عن كأس الدورى الإنجليزى، الذى ينتظره فريق ليفربول لأول مرة منذ 30 عاماً، حيث كان آخر لقب توج بها الريدز من مسابقة البريميرليج نسخة 1990، ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فيديو يظهر فيه كأس الدورى الإنجليزى لموسم 2019-2020، والتى تفصله 6 نقاط عن الذهاب إلى "أنفيلد" معقل ليفربول، وأوضحت إن الفيديو يستعرض كأس الدورى للموسم الحالى، والتى تم نقش اسم ليفربول عليه بالإضافة إلى تزيينه بالشرائط الحمراء.

ويستعد نادى ليفربول لمواجهة إيفرتون فى ديربى "الميرسيسايد" 21 يونيو المقبل، ويحتاج الريدز إلى 6 نقاط للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، فيما يأتى مانشستر سيتى وصيفاً بـ 57 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية عن غياب مُلاك نادى ليفربول الإنجليزى عن لحظة التتويج باللقب بسبب قواعد التباعد الاجتماعى والعزل المنزلى.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية أن مُلاك نادى ليفربول غير قادرين على حضور مباراة الريدز وإيفرتون فى ديربى ميرسيسايد بسبب فيروس كورونا، لاسيما أنهم يستعدون لمغادرة أمريكا والتوجه إلى بريطانيا.

وأضافت الصحيفة أنه يجب على مُلاك ليفربول الذين يسافرون من الولايات المتحدة الأمريكية إلى إنجلترا أن يعزلوا أنفسهم لمدة 14 يومًا، ما يعنى أن جون هنرى ومجموعة فينواى الرياضية لن يتمكنوا من حضور مباراة إيفرتون على ملعب جوديسون بارك ى 21 يونيو.

ويقترب ليفربول من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الأول منذ 30 عامًا فى حالة الفوز على إيفرتون، وخسارة مانشستر سيتى أمام أرسنال يوم 17 يونيو.

 

إسم ليفربول على كأس الدوري الإنجليزي
إسم ليفربول على كأس الدوري الإنجليزي

 

كأس الدوري الإنجليزي
كأس الدوري الإنجليزي