التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 01:41 ص , بتوقيت القاهرة

محمد شبانه فى لايف "اليوم السابع" بيراميدز يفكر فى "شيخ" الأهلي واللاعب يرحب

أحمد الشيخ لاعب الاهلي
أحمد الشيخ لاعب الاهلي
كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن نادي بيراميدز بدأ التفكير فى التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي و أيضا ناصر ماهر المعار إلى صفوف نادي سموحه للتعاقد معه أيضا وتدعيم خط الوسط ليكونا خليفة عبد االله السعيد نجم فريق بيراميدز.

أكد محمد شبانه فى برنامج " مع شبانه" على صفحات اليوم السابع أن نادي بيراميدز يرغب في ضم أكثر من لاعب مميز ونجم بعد التعاقد مع أحمد فتحي لاعب الأهلي و شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي وكل هؤلاء لاعبين نجوم وكبار .

أضاف شبانه فى لايف اليوم السابع أن أحمد الشيخ جناح النادي الأهلي يرحب بالانتقال لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سواء علي سبيل الاعارة او البيع النهائي ، ونفس الأمر لناصر ماهر الذى يري أنه يخرج للإعارة والتواجد فى فريق كبير مثل بيراميدز إضافة له.

تابع شبانه فى لايف " اليوم السابع " : فايلر يتمسك حتي الآن ببقاء أحمد الشيخ مع الفريق بالموسم المقبل، الا انه في حالة بقاء رمضان صبحي والنجاح في التعاقد مع جناح أجنبي سوبر قد يتغير فكر الإدارة الحمراء بالنسبة لاحمد الشيخ.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.