التوقيت السبت، 04 يوليه 2020
التوقيت 09:40 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل يوم محمد صلاح فى المنزل.. بيتفرج على فيلم إيه النهارده؟

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية
يشارك محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، تفاصيل يومه مع جمهوره ومتابعيه من داخل المنزل فى ظل الحجر الصحى وقيود التباعد الاجتماعى المتبعة فى بريطانيا وكافة دول العالم للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهى القيود التى بدأت المملكة المتحدة وعدة دول تخفيفها حاليًا من أجل عودة الحياة لطبيعتها تدريجيًا.

 

نشر محمد صلاح، اليوم الخميس، مقطع فيديو عبر خاصية "ستورى" على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، والذى كشف من خلال عن الفيلم الذى يشاهده مع أسرته الليلة، وظهر عبر المقطع المصور مشهد للنجم أحمد حلمى فى فيلم "كده رضا"، والذى كان يشارك خلاله فى ماراثون للجرى.

1

 

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة توائم أنجبتهم أمهم وماتت، وهم "البرنس" و"بيبو" و"سمسم"، الأول يحب الأكشن والعنف وذو شخصية صلبة ويدعى "البرنس"، أما الثانى متعصب للنادى الأهلى وعاشق لكرة القدم ويدعى "بيبو"، والثالث منطوى على نفسه ومكتئب يبحث عن شخصيته بين أخويه ويدعى "سمسم"، يقع الثلاثة فى حب فتاة واحدة تدعى ندى ولا تعرف أنهم ثلاثة أشخاص.

 

ويشار إلى أن فريق ليفربول الإنجليزى، من ضمنهم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف ضمن صفوفه، يواصل تدريباته في حماس شديد للعودة مرة أخرى للملاعب، حيث ينتظر عشاق الريذر النهاية السعيدة بالفوز باللقب خصوصا أنه الأقرب إلى التتويج من أي فريق آخر بفارق النقاط.

 

النجم محمد صلاح، كان قد نشر، الأربعاء، "فيديو" عبر حسابه بموقع انستجرام، ظهر  خلال تسجيله هدفا خلال التدريبات، مما يؤكد أن الفرعون المصرى على جاهزية كبيرة للاستئناف المبارايات، كما أضاف فريق ليفربول الإنجليزى أن التدريبات اليوم أجريت تحت الأمطار.

2

 

من جانب آخر، أبدى الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تحمسه الشديد لخوض مباريات الدوري الانجليزي بعد الإعلان عن عودة المسابقة مرة أخرى، في الوقت الذى ترفض فيه الشرطة الإنجليزية، أن تقام المباراة التي سيحسم فيها الريدز اللقب على ملعب "آنفيلد"؛ حيث طالبت بإقامة 3 مباريات لرفاق محمد صلاح في ملاعب محايدة؛ بينها مواجهة حسم اللقب.

 

وعلى ذلك رد كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو: "سألعب أينما يريدون.. إذا كان على كوكب المريخ.. فذلك لن يُهمني، ولكن بما أن باقي الفرق الأخرى، ستخوض مباريات على ملاعبها وفي الخارج، فالأمر سيكون رائعًا لنا أيضًا"، وتابع: "أنا متأكد بنسبة 100 بالمائة، أنّ مُشجعينا لن يفعلون أي شيء سلبى".

30