التوقيت الثلاثاء، 14 يوليه 2020
التوقيت 09:39 م , بتوقيت القاهرة

مدرب الأرجنتين: سنندم بعد اعتزال ميسي

سكالوني وميسي
سكالوني وميسي
أشاد ليونيل سكالونى، مدرب منتخب الأرجنتين، بليونيل ميسى قائد برشلونة، مؤكدًا أنه أفضل لاعب فى التاريخ، وقال مدرب الأرجنتين فى تصريحاته لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، "ميسى أفضل لاعب فى التاريخ، عندما يعتزل سوف نندم على عدم القدرة على مشاهدته، ليس فقط الأرجنتينيين ولكن أيضًا الإسبان والإيطاليين".

 وأضاف سكالوني، "أعرف ميسى جيدًا، كنت زميلًا له فى كأس العالم 2006، ولدى تقارب خاص معه، وأنا فخور بتدريبه".

وبخصوص لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، علق مدرب الأرجنتيني، "لاوتارو يشبه إلى حد كبير لويس سواريز، إنه لاعب يرغب الجميع فى أن يكون فى فريقه".

وبسؤاله، هل من السهل رحيل لاوتارو من إنتر ميلان؟ أجاب مدرب منتخب الأرجنتين، "إنتر ميلان نادٍ كبير ولديه رئيس قوى".

وعن إمكانية رؤية سواريز وميسى وجريزمان ولاوتارو معًا فى برشلونة، قال سكالوني، "يمكن تحقيق ذلك إذا كانت هناك تضحيات من جانب اللاعبين".

واختتم مدرب التانجو قائلا، "بالنسبة للأرجنتين، كلما لعبوا معًا أكثر كلما كان ذلك أفضل".

من جهته أكد ماسيمو موراتى، رئيس نادى إنتر ميلان السابق، أن الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى لن يغادر فريقه برشلونة الإسباني، وذلك بعدما أشار خلال تصريحاته السابقة أن البرغوث الأرجنتينى لطالما كان حلما لجماهير النيراتزورى للانضمام له فى الفترة السابقة.

وقال موراتى خلال تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "حتى اليوم هو الأفضل فى العالم، لكنه لا يغادر برشلونة". وعن باولو ديبالا نجم يوفنتوس قال موراتي: "أوصى به لويس سواريز، لكنه كان باهظ الثمن، عندما كان فى باليرمو، إنه لاعب أحبه كثيراً، ولديه كل شيء لكسب احترام الناس".

وعن اقتراب لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر من برشلونة قال: "كل هذا يتوقف على ما يريد لاوتارو القيام به، لقد قرأت أن برشلونة يقدم له بعض العروض الباهظة، والتى من الصعب أن تقول لها لا".

جدير بالذكر أن ماسيمو موراتى رئيس إنتر ميلان، حاول الحصول على خدمات ميسي، فى بداية مشواره مع برشلونة، ولكن الأخير فضل البقاء ضمن صفوف البارسا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.