التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 05:54 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة يعرض عثمان ديمبيلى للبيع مقابل 60 مليون يورو

ديمبيلي
ديمبيلي
كشفت تقارير صحفية أن عثمان ديمبيلى جناح فريق برشلونة الإسباني، أصبح خارج حسابات الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة، بعد سعى البارسا لتدعيم الخط الهجومى بالتعاقد مع العديد من النجوم، أبرزهم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، والنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح اللاعب الفرنسى مطروحا للبيع فى الميركاتو الصيفى المقبل نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ديمبيلى لن يكون له مكان فى خط هجوم برشلونة مع رغبة النادى الكتالونى فى التعاقد مع نيمار ولاوتارو مارتينيز، بالإضافة إلى وجود ليونيل ميسى ولويس سواريز وأنسو فاتى وجريزمان.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة حدد سعر الاستغناء عن ديمبيلى وهو 60 مليون يورو، مؤكدة أن النادى الكتالونى لن يبيع اللاعب الفرنسى بأقل من هذا المبلغ وسيتم استمراره موسما آخر فى حال عدم الحصول على عرض مقنع.

وكان الفرنسى ديمبيلى خضع لاختبار فيروس كورونا فى منزله، قبل الانضمام إلى تدريبات البلوجرانا، أول امس الاثنين، حيث خضع صاحب الـ22 عامًا، قد خضع لعملية جراحية فى فخذه الأيمن فى فبراير بدولة فنلندا، وأُعلن أن موسمه انتهى على خلفية تشخيص غيابه ستة أشهر، لذلك استبدله البارسا فى قائمة الفريق فى الدورى الإسبانى بالدنماركى مارتن برايثوايت.

ولم يجر ديمبيلى اختبارات فيروس كورونا الأربعاء الماضى برفقة زملائه فى برشلونة، والتى أشرف عليها رابطة الليجا، كونه غير مُسجل فى المسابقة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة قدم عثمان ديمبيلى لإجراء اختبار فيروس كورونا، وقد تم بالفعل، وينتظر ديمبيلى النتيجة لاستئناف خطة التعافى الفردية فى مركز تدريبات الفريق.

جدير بالذكر أن ديمبيلى لعب 9 مباريات مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالها هدفًا واحدًا.