التوقيت السبت، 04 يوليه 2020
التوقيت 09:31 م , بتوقيت القاهرة

أوين ينصح محمد صلاح ومانى وفيرمينو بالاستمرار مع ليفربول لهذا السبب

محمد صلاح ومانى وفيرمينو
محمد صلاح ومانى وفيرمينو
أكد مايكل أوين، نجم ليفربول والمنتخب الإنجليزى السابق، أنه من الأفضل استمرار الثلاثى الهجومى للريدز، النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو داخل "آنفيلد" خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل لأى نادى أخر، مشددا على أن بقاؤهم فى صفوف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" يصب في مصلحتهم، وأوضح أوين في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو"، أنه من الضرورى أن يبقى محمد صلاح ومانى وفيرمينو مع ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مضيفا "اعتقد أن الثلاثى الهجومى هم فريق ليفربول في الوقت الحالي.. إذا وضعت كل منهم في فريق مختلف في الدوري الإنجليزي، هل سيكونون جيدين بدون بعضهم البعض؟".
 

أضاف أوين "إنه أمر مثير للجدل، هذا الفريق يلعب بشكل جيد مع بعضهم البعض، واعتقد أن المهاجمين الثلاثة يستفيدون كثيرا من مشاركة الظهيرين في الهجمات على الفرق المنافسة".

 

وواصل نجم ليفربول السابق تصريحاته "اعتقد أن لاعبي خط الوسط لديهم دور مهم أيضا مع ليفربول، لكن هذا الثلاثي الهجومى معا قد يتفوق على معظم خطوط الهجوم التي شاهدناها في الدوري الإنجليزي على مر السنين".

 

من ناحية أخرى، تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، فى التشكيل المثالى للموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".

وسيطر نجوم ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، على التشكيل المثالى للدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالى، بتواجد 7 لاعبين. 

 

وجاء التشكيل على النحو التالى:

 

حراسة المرمى: أليسون "ليفربول"

الدفاع: اندى روبيرسون، فان ديك وأرنولد "ليفربول" ، كاجلار سويونكو "ليستر سيتي"

الوسط: هيندرسون "ليفربول" ، دى بروين "مانشستر سيتي" ، برونو فرنانديز "مانشستر يونايتد"

الهجوم: ساديو مانى ومحمد صلاح "ليفربول" ، سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتي".