التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:07 م , بتوقيت القاهرة

فتاة معاقة تبدع فى رسم صورة لوجه رونالدو بقدمها.. فيديو

الفتاة ترسم صورة رونالدو
الفتاة ترسم صورة رونالدو
ابدعت فتاة ايرانية تعاني من إعاقة جسدية وتدعى فاطمة حمامي في رسم صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، وظهرت الفتاة الايرانية في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، وهي تجلس على الأرض وتمسك ريشة الرسم بقدمها وتقوم برسم لوحة رائعة من وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
 

وأعادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشر فيديو الفتاة فاطمة حمامي بعد انتشاره على مواقع السوشيال ميديا، وعلقت الصحيفة الريا  ضية الأشهر في اسبانيا بأن فاطمة حمامي تعاني من شلل 85٪ من جسدها ، لكن هذه الفنانة الإيرانية لا تفهم الحواجز، وقامت برسم صورة لكريستيانو رونالدو المرسومة بقدم واحدة حيث قامت برسم وجه النجم البرتغالي بقدم واحدة، متحدية إعاقتها الجسدية، وستجعلك عاجزًا عن الكلام.

الفتاة ترسم صورة رونالدو
الفتاة ترسم صورة رونالدو

 

وعلى جانب آخر، يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، قائمة النجوم الأكثر تسجيلا للثلاثيات "الهاتريك" في تاريخ كرة القدم بين اللاعبين الناشطين فى الملاعب بالوقت الحالي.

 

وتكشف الإحصائية التي نشرتها شبكة " the football arena" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن رونالدو نجح في تسجيل 56 "هاتريك" في مسيرة الاستثنائية الحافلة بالألقاب والإنجازات وذلك خلال مشاركته في 1000 مباراة حتى الآن.

 

وجاءت ثلاثية رونالدو التي تحمل رقم 56 في مواجهة كاليارى بمسابقة الدوري الإيطالي مطلع العام الجارى، وهو الهاتريك الأول له مع فريقه يوفنتوس بعد الانتقال إليه فى صيف 2018، كما أصبح أول لاعب برتغالي يسجل هاتريك في تاريخ الكالتشيو.

 

ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، في المركز الثانى خلف منافسه رونالدو، حيث يملك البرغوث 54 "هاتريك" في مشواره سواء مع المنتخب الارجنتينى أو الفريق الكتالونى من إجمالي 856 مباراة.

وجاء الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، في المركز الثالث بين أكثر لاعبى الجيل الحالي تسجيلا للثلاثيات برصيد 29 "هاتريك" حتى الآن من إجمالي 747 مباراة في مسيرته الكروية.