التوقيت الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
التوقيت 03:37 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مصطفى محمد يخوض مرانا فى جيمانزيوم منزله بـ"القفز والحديد"

مصطفى محمد
مصطفى محمد
خاض مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، مرانا فى جيمانزيوم منزله، فى إطار تدريباته التى يخوضها خلال فترة التوقف الحالية التى تأتى لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وجاء مران مصطفى محمد بالقفز إلى جانب بعض الأدوات التدريبية فى الجيمانزيوم وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية الخاصة به، فيما استقر مسؤولو الزمالك على استمراره بالفريق فى الموسم المقبل، على الرغم من تلقيه عروضًا للاحتراف فى وقت سابق إلا أن ضعف القيمة المالية أدى إلى رفض تلك العروض، لذا يبحث مسؤولو الأبيض استمرار اللاعب فى الموسم الجديد مع تدعيمه ببدائل قوية لدعم هذا الخط.

وشارك مصطفى محمد فى 28 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، بواقع 13 مباراة فى الدورى الممتاز، و11 مباراة فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى السوبر المصرى ومثلها فى السوبر الأفريقى، بالإضافة إلى مباراتين فى بطولة كأس مصر النسخة الماضية، فيما شهدت هذه المباريات إحرازه 6 أهداف فى دورى أبطال أفريقيا و5 أهداف بالدورى، وهدف فى الكأس، فيما صنع 4 أهداف.

ومن بين مشاركات مصطفى محمد مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، شارك معه فى 16 مباراة أحرز 6 أهداف وصنع 3 أهداف وحصل على 4 إنذارات كما شارك مصطفى محمد مع طنطا فى 23 مباراة أحرز خلالها 6 أهداف وصنع هدفًا، فيما شارك مع الداخلية فى 17 مباراة أحرز خلالها 4 أهداف، وأما عن مشاركاته مع طلائع الجيش فشارك فى 29 مباراة أحرز خلالها 12 هدفًا وصنع 5 أهداف.

فيما شارك مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبى فى 11 مباراة بواقع 7 مباريات ودية و5 مباريات فى بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتى توج بها الفراعنة مؤخرًا ليتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو التى تم تأجيلها إلى عام 2021، بسبب انتشار فيروس كورونا، وشهدت مشاركاته مع الفراعنة الصغار إحراز 6 أهداف من بينهم 4 أهداف فى البطولة الإفريقية.

بينما شارك مصطفى محمد مع المنتخب الأول فى مباراتين أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لمدة 11 دقيقة، وأمام نيجيريا وديًا وشارك خلالها لمدة 69 دقيقة كما شارك مع منتخب مصر تحت 20 عاما، فى 3 مباريات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما، عام 2017، وأحرز هدفًا أمام غينيا وصنع هدفًا أخر.