التوقيت الأحد، 31 مايو 2020
التوقيت 02:18 ص , بتوقيت القاهرة

بسبب كورونا.. برشلونة يدرس اللعب بدون جماهير حتى فبراير 2021

جماهير برشلونة الاسبانى
جماهير برشلونة الاسبانى
يخطط نادى برشلونة، لخوض مبارياته على ملعبه "كامب نو"، بدون حضور الجماهير، حتى شهر فبراير من العام المقبل 2021، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 140 ألف شخص فى جميع أنحاء العالم.

وفقا لراديو "كتالونيا" الإسباني، فإن نادى برشلونة، يضع الخيار الأكثر تشاؤما، بلعب مبارياته على ملعب "كامب نو"، بدون جماهيره، حتى شهر فبراير من عام 2021، بسبب فيروس كورونا.

أضاف الراديو الإسباني، أن إدارة البارسا، تخطط للعب بدون جماهير، حتى منتصف شهر نوفمبر المقبل، كحد أدنى.

كانت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، اليوم الخميس، قد قالت إن برشلونة سيكون بطلًا للدورى الإسبانى إذا لم تستأنف البطولة مرة أخرى هذا الموسم كونه المتصدر الحالى للمسابقة بفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد.

وأضافت، أنه فى حال عدم استكمال الدورى الإسبانى هذا الموسم فإن الاتحاد الإسبانى سيرسل قائمة بأسماء الأندية السبعة للاتحاد الأوروبى لكرة القدم الذين سيلعبون فى البطولات القارية بالموسم المقبل.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.