التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 11:35 م , بتوقيت القاهرة

تغيير رقم الهاتف سر العقوبة المالية على عماد فتحى بالمصرى

عماد فتحى
عماد فتحى
غرم عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى عماد فتحى لاعب وسط الفريق ماليا طبقا للائحة المفروضة على اللاعبين، حال ظهور أحدهم عبر وسائل الإعلام دون العودة إليه.

كان عماد فتحى ظهر فى إحدى البرامج التليفزيونية الأسبوع الماضى، بجانب كريم العراقى الظهير الأيمن للفريق، ما أدى لفرض عقوبة مالية على الثنائى طبقا للائحة.

وقد أجرى اللاعب مكالمة هاتفية بعبد الظاهر السقا لمعرفة أسباب العقوبة ليتضح أن صانع ألعاب الزمالك السابق لا يعرف بالقرار من الأساس بسبب تغيير هاتفه المحمول وعدم وجوده على جروب الواتس آب.

ورغم اقتناع السقا بمبررات اللاعب، خاصة أنه كان بعيدا عن الفريق الفترة الماضية بسبب تواجده بألمانيا لإجراء عملية الرباط الصليبى، إلا أنه رفض إلغاء العقوبة، مؤكدا له أنه فرض نفس العقوبة على زميله كريم العراقى، ولابد من توقيعها عليه أيضا وهو ما تفهمه اللاعب فى النهاية.

قرر طارق العشرى، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، الاستعانة بقطاع الناشئين بالنادى من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة نظرًا للحكم الصادر من الاتحاد الدولى ضد النادى البورسعيدى بمنعه من القيد لفترتين متتاليتين.

كان الاتحاد الدولى أصدر حكمًا نهاية العام الماضى بمنع المصرى من القيد خلال فترتين متتاليين على خلفية أزمة لاعب الفريق شيخ موكورو مع فريق هلال الأبيض السودانى.

وعقد طارق العشرى جلسة مع ميمى عبد الرازق رئيس قطاع الناشئين بالمصرى أبلغه فيها حاجته إلى ظهير أيسر ومهاجم وثنائى دفاعى للاستعانة بهم فى الموسم المقبل.