التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 11:38 م , بتوقيت القاهرة

كيف يفكر إكرامي وفتحي وعاشور بعد الرحيل من الأهلي ؟

فريق الاهلى
فريق الاهلى
انتهت علاقة ثلاثي الأهلي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بالقلعة الحمراء رسمياً بنهاية الموسم الجاري حيث وجهت لحجنة التخطيط للكرة بالأهلي الشكر للثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور فيما رفض أحمد فتحي تجديد عقده مع النادي.

لجنة التخطيط للكرة بالاهلي التي يترأسها مسحن صالح وتضم في عضويتها قامت بتجديد عقد وليد سليمان موسمين ، وحاولت تجديد عقد أحمد فتحي لكن الأخير رفض العرض الأهلاوي وسيرحل لبيراميدز فيما تم توجيه الشكر للثنائي شريف أكرامي وحسام عاشور.

ولم يحسم الثلاثي شريف إكرامي ، حسام عاشور وأحمد فتحي مستقبلهم بشكل رسمي بعد الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث مازال الثلاثي يدرس الخطوة المقبلة بعناية شديدة قبل اتخاذ القرار الرسمي .

حسام عاشور مازال يفاضل بين عرض الأهلي بالأعتزال بنهاية الموسم الجاري وبين اللعب لأي نادً أخر في الموسم المقبل وأن كان اللابع بات يقتنع بفكرة الإعتزال وقبول عرض الأهلي المُتمثل في : إقامة مباراة أعتزال له تليق بما قدمه للأهلى وأن تحقق له عائد مالى كبير، والنقطة الثانية إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلى كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، النقطة الثالثة تتمثل فى تعاقد قناة النادى مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.

أما شريف إكرامي فقد إستقر بنسبة كبيرة للغاية على الرحيل لبيراميدز في الموسم المقبل رغم تلقيه عروضاً أخرى من أندية محلية أمثال الجونة وسموحة لكن الحارس الدولي يرغب في اللعب لفريق بيراميدز.

وبالنسبة لأحمد فتحي فقد حسم أمره بنسبة تصل لـ99 % حيث  من المنتظر أن يلعب في صوفف بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم مقابل 48 مليون جنيه بواقع 16 مليون في الموسم الواحد.