التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:58 ص , بتوقيت القاهرة

الاتحاد الأمريكى يقرر تعليق تدريبات الأندية حتى 24 أبريل

الدورى الامريكى
الدورى الامريكى
أعلن الاتحاد الأمريكى لكرة القدم، اليوم الجمعة، مد تعليق تدريبات الأندية حتى يوم 24 أبريل الجارى بسبب تفشى فيروس كورونا داخل العديد من الولايات المتحدة الأمريكية.

كما قرر الاتحاد الأمريكى أيضا إغلاق منشآت التدريب الخاصة بالأندية أمام جميع اللاعبين والأفراد باستثناء الذين يحتاجون إلى إعادة تأهيل تحت إشراف الطاقم الطبى للفريق وكانت رابطة الدورى الأمريكى للمحترفين "MLS" قد أعلنت تمديد فترة تأجيل مباريات المسابقة لمدة 8 أسابيع أخرى لتستؤنف البطولة يوم 10 مايو المقبل.

وكان مفوض رابطة الدوري الأمريكى، آدم سيلفر، قد أعلن منذ أسبوعين إيقاف البطولة بسبب تفشى وباء فيروس كورونا لفترة لا تقل عن 30 يوما قبل أن يتم تمديدها اليوم.

وقال سيلفر لقناة "تى إن تى" الأمريكية "ما قررناه اليوم هو ان هذا التوقف سيكون على الأغلب 30 يوما على الاقل، انه قرار اتخذته في جزء من الثانية قلت في نفسي حتى لو غبنا خلال شهر او 6 اسابيع، فانه من المبكر إلغاء الدوري نهائيا". 

وتم تعليق الدورى الأمريكى "حتى إشعار آخر" بعد تسجيل إصابات بين اللاعبين، حيث تم تداول اسم لاعب ارتكاز يوتا جاز الفرنسى رودى جوبير وزميله فى الفريق دونافان ميتشل.

وكان من المقرر أن ينتهى الموسم المنتظم فى 15 ابريل على أن تبدأ الادوار الاقصائية "بلاى اوف" فى 18 أبريل المقبل.