التوقيت الخميس، 09 يوليه 2020
التوقيت 01:38 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس سموحة: لو تم إلغاء الموسم الحالي يجب تتويج الأهلي بطلاً للدوري

فرج عامر
فرج عامر
تمنى فرج عامر رئيس نادي سموحة استكمال بطولة الدوري لهذا الموسم رغم أنه يري صعوبة كبيرة لأنه لابد أن يبدأ الموسم المقبل مبكراً بعد تأجيل أولبمياد طوكيو إلي صيف 2021 ، وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية، : " في حال عدم إستكمال الدوري أرى أنه من المنطقي أن نسير بالترتيب الحالي ويتم منح الأهلي لقب المسابقة".

وأشار رئيس سموحة ، إلي أن حمادة صدقي المدير الفني للفريق طلب من مخطط الأحمال الأجنبي تجهيز اللاعبين بمجموعة من التمارين المنزلية ومتابعة تنفيذها عبر الفيديو بجانب وضع عقوبات قاسية حال زيادة وزن أي لاعب.

وأضاف رئيس نادي سموحة ، أن ناديه ملتزم بسداد عقود لاعبيه كاملة، مؤكدا أنه لن يجبر أحدهم على تخفيض عقودهم لأن العقد شريعة المتعاقدين.

وتوقع فرج عامر ظهور مبادرات قريباً من لاعبي الدوري المصري بتخفيض عقودهم في ظل الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا ، مؤكداً أن الحالة الوحيدة التي سيقوم بها بتخفيض العقود هو صدور قرار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

ووضع حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة برنامج تدريبى خاص للاعبين فى المنزل ومراقبته بشكل كامل بعدما قرر اتحاد الكرة مد تعليق النشاط الرياضى إلى منتصف أبريل المقبل بسبب مرض كورونا فى الوقت الحالى.

وشدد صدقى على اللاعبين بضرورة اتباع التعليمات وعدم الإرتكان للراحة ، محذرهم من زيادة الوزن خاصة وأنه سيراقب اللاعبين وسيقابل ذلك بكل حزم .

 
كان اتحاد الكرة قد أعلن عن تعليق النشاط الكروى بجميع درجات المسابقات لمدة 15 يوم تنتهى فى نهاية شهر مارس الجارى ، إلا أنهم عادوا وقرروا مد الفترة إلى 14 أبريل المقبل بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى، وأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية باتحاد الكرة بسبب تفشى مرض كورونا الذى أصاب العالم كله