التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على خطة تأمين موقعة الحسم بين الزمالك والترجى فى "رادس"

الأمن التونسى
الأمن التونسى

 

كشفت تقارير صحفية تونسية أنه سيتم فرض إجراءات أمنية مشددة فى محيط ملعب "رادس"، الذى يحتضن مواجهة الترجى التونسى مع ضيفه الزمالك، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "تونس الرقمية" أنه تقرر تجهيز بوابات ملعب مباراة الترجى والزمالك التى يبلغ عددها 28 بوابة بأحدث الأجهزة من أجل إخضاع الجمهور لتفتيش دقيق قبل الدخول إلى الملعب.

وأضافت الصحيفة أنع تم تخصيص 8 آلاف من عناصر الأمن لتأمين المباراة المرتقبة بالإضافة إلى 160 عسكريا يتواجدون فى محيط ملعب "رادس".

وكانت السلطات الأمنية قررت فتح مدرج "الفيراج" من جديد للجماهير في ملعب "رادس" خلال مواجهة الترجى والزمالك بحسب الصحيفة، حيث ذكرت أنه تمت الموافقة على فتح أبواب مدرجات "الفيراج" التى أغلقت منذ مايو الماضى لأسباب أمنية، وهى المدرجات التى يفضلها الروابط الجماهيرية للنادى، بعد التنسيق بين السلطات الأمنية واللجنة المنظمة للمباراة.

أضافت الصحيفة أنه تقرر أيضا منح طاقة الاستيعاب القصوى في الملعب لممثل كرة القدم التونسية لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

يأتي ذلك في الوقت الذى يعقد فيه اجتماع طارى اليوم لمناقشة الأجواء الخاصة بمباراة الترجي ضد الزمالك، بعد اكتشاف أول حالة مصابة بفيروس كورونا أمس في تونس، حيث أفاد موقع "Africans Got Football" المتخصص فى تغطية أخبار الكرة الأفريقية أن اجتماع اليوم سوف يحدد قرار باللعب بدون جمهور أو بحضوره مع الأخد بالاحتياطات الوقائية اللازمة بعد نهاية الاجتماع.