التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:16 م , بتوقيت القاهرة

لامبارد يجهز مذبحة فى تشيلسي بعد ثلاثية بايرن ميونخ الأوروبية.. فيديو

لامبارد
لامبارد

 

يخطط فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسى الإنجليزى للتخلص من 8 لاعبين فى الصيف المقبل، فى إطار خطة هيكلة البلوز الموسم المقبل، وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن لامبارد يدرس الإطاحة بعدد من لاعبى تشيلسى ويتصدرهم الحارس الإسبانى كيبا، الذى فشل فى تقديم مستويات جيدة خلال منافسات الموسم الجاري، وأجبره على الاعتماد على ويلى كاباييرو بدلاً منه.

وأضافت الصحيفة أن مدرب تشيلسى يسعى للتخلص من الرباعى، روس باركلى وجورجينو وماركوس ألونسو وإيمرسون، بينما سيقيم مستوى الثلاثى ويليان وكورت زوما وبيدرو من الآن وحتى نهاية الموسم الجارى.

وشددت الصحيفة على أن الهيكلة التى يخطط لتنفيذها لامبارد فى تشيلسى تأتى فى أعقاب سقوط البلوز ضد بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة على ملعبه ستامفورد بريدج، الثلاثاء الماضى، فى ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، كما يحتل الفريق المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأشارت إلى أن الهزيمة الثقيلة التى تلقاها تشيلسى أمام البايرن تؤكد على متطلبات لامبارد فى إعادة هيكلة البلوز بإدخال عناصر جديدة والاستغناء عن آخرين من أجل إنقاذ الموقف وكى يعود النادى اللندنى للمنافسة بقوة مجدداً.

وعلى الرغم من مخاطرة التخلص من هذا العدد الكبير من اللاعبين، إلا أن لامبارد يدعم وبقوة فكرة التعديل السريع.

يذكر أن تشيلسى تعاقد مع حكيم زياش من صفوف أياكس مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى، والذى سينضم للفريق الصيف المقبل.