التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 03:07 م , بتوقيت القاهرة

نابولي ضد برشلونة.. ميرتينز يضع الفريق الإيطالى فى المقدمة بهدف رائع.. فيديو

ميرتينز
ميرتينز
 
تقدم فريق نابولي الإيطالي على ضيفه برشلونة بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "سان باولو" معقل فريق الجنوب، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

 

 

نابولي ضد برشلونة

 

وجاء الهدف في الدقيقة 30 عن طريق النجدم البلجيكي داريس ميرتينز من خلال تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

ويأمل برشلونة فى الخروج بأى نتيجة إيجابية تزيد من فرصته في التأهل للدور ربع النهائي من دورى الأبطال قبل مواجهة الإياب التي يخوضها على ملعبه ووسط جماهير بملعب "كامب نو" في 18 مارس المقبل.

 

وتأهل برشلونة لثمن نهائي دورى الأبطال بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

 في المقابل، حجز نابولى مقعده في هذا الدور بعدما حصل على المركز الثانى في المجموعة الخامسة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث جمع فريق الجنوب 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلهما تعادلا ولم يسجل أي هزيمة وأحرز لاعبوه 11 هدفا واهتزت شباكهم 4 مرات.

وتعد هذه المباراة هي الأولى على الصعيد الرسمي بين الفريق الكتالونى ونظيره الإيطالى لكنهما تقابلا وجها لوجه 4 مرات على المستوى الودى، حقق خلالها برشلونة الفوز 3 مرات بنتائج (5-0، 2-1، 4-0) فيما فاز نابولى مرة واحدة بهدف دون مقابل في عام 2014.