التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:27 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. كيف صافح عمرو الجنايني كهربا في السوبر

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

رصدت عدسة دوت مصر لحظة مواجهة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي خلال مراسم تسليم ميداليات السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات.

ورصدت كاميرا دوت مصر تجاهل عمرو الجنايني للاعب خلال تسليمه عليه بعد استلام الميدالية التي سارع كهربا بخلعها عقب استلامها.

ولم تيحظى كهربا بمصافحة حارة من رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما تسبب اللاعب في اثارة المشاحنات والشغب خلال وعقب اللقاء.

وعقد الأهلي اجتماعا طارئا اليوم الأحد لمناقشة سبل التصعيد ضد اتحاد الكرة بسبب العقوبات التي فرضها على اللاعبين على خلفية الاشتباكات التي أعقبت مباراة السوبر، وكان في مقدمتها أيقاف كهربا لنهاية الموسم، وإيقاف ياسر إبراهيم وجونيور أجايي مباراتين.

ودعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أعضاء مجلس الإدارة إلى اجتماع طارئ لمناقشة أحداث السوبر والعقوبات التي فرضها الاتحاد، وحضر جميع أعضاء المجلس الاجتماع باستثناء رانيا علواني التي تعثر حضورها لوجودها خارج القاهرة.

وخسر الأهلي لقاء السوبر أمام الزمالك بضربات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي في دولة الإمارات العربية.

وتوقف رصيد بطولات الأهلي في السوبر عند 11 بطولة، فيما وصل الزمالك لبطولته الرابعة في تاريخ المسابقة التي انطلقت عام 2001.

ويلتقي الأهلي والزمالك غدا في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري، الذي يتصدره الأهلي برصيد 45 نقطة من 15 مباراة فاز بهم الأهلي جميعًا.