التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:23 م , بتوقيت القاهرة

مداعبة بين أيمن يونس لخالد بيبو : انت هترقصنى على الهوا

شهدت رحلة نجوم الكرة إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر بين الأهلى و الزمالك مداعبة بين أيمن يونس نجم القلعة البيضاء السابق ، وكذلك خالد بيبو لاعب الأهلى السابق ، فور وصولهم الى مطار أبو ظبى .

بدأ الحديث بين الثنائى عندما  قال بيبو أن أيمن يونس  " لاعب جامد جدا " في الكرة الخماسية ، ليرد يونس عليه قائلا : " لا مش هنلعب خماسى ، ليس هذه هي القضية، : " انت هترقصنى على الهواء ؟ ..خلينى انا ارقصك ع الهوا " ولكن ما اهاهم حاجة في مباراة الأهلى و الزمالك .

فيرد بيبو على أيمن يونس أن الأهم هو ان تكون المباراة بشكل جيد للاعبين ، ليضيف يونس ليس الأهم اى نادى بل شكل مصر أهم من أي نادى .

أيمن يونس لخالد بيبو

 ومن المقرر أن يعقد  المؤتمر الصحفى لمباراة السوبر المصرى  غدا الأربعاء ، للحديث عن مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك مساء بعد غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد فى أبوظبى ، على أن يعقد المؤتمر في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب محمد بن زايد في أبوظبي الذي يستضيف لقاء السوبر  .

ومن المقرر ان يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلى وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق ، الاجتماع الفني لمباراة السوبر المقرر عقده في الواحدة والنصف بعد ظهر غدا الأربعاء، ويشهد الاجتماع حضور اللجنة المنظمة للمباراة والجانب الإداري لنادي الزمالك للاتفاق على كافة التفاصيل والإجراءات التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة.