التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:31 م , بتوقيت القاهرة

شاهد جميع أهداف رونالدو فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا

رونالدو
رونالدو

 

يملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، أرقاما قياسيا بالجملة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا مع الأندية التى لعب بقميصها فى مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مانشستر يونايتد الإنجليزى ثم ريال مدريد الإسبانى وصولا لليوفى.

وأحرز رونالدو 23 هدفا خلال مشاركته فى 30 مباراة مع الأندية الثلاثة فى دور الستة عشر بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث جاء هدفه الأول فى ثمن النهائى مع مانشستر يونايتد ضد ليون فى موسم 2007-2008 وصولا للهاتريك الرائع ضد أتلتيكو مدريد مع يوفنتوس بالموسم الماضى 2018-2019.

وتعود عجلة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجارى 2019-2020 للدوران من جديد بانطلاق منافسات دور الستة عشر مساء اليوم الثلاثاء بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث يلتقى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع أتلتيكو مدريد الإسبانى، فيما يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني وتقام المباراتان في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

فيما يقود رونالدو فريقه يوفنتوس فى مواجهة ليون، المقرر إقامتها مساء الأربعاء 26 فبراير فى الدور ثمن النهائى، حيث يسعى النجم البرتغالى لزيادة سجله التهديفى فى هذا الدور.

وفى سياق آخر أكد ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لا يستطيع لعب كل المباريات مع الفريق، لذلك يقوم بإراحته من بعض المباريات التي يخوضها الفريق في مسابقة الكالتشيو.

وقال سارى خلال تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد قررنا أن ندع رونالدو يستريح أمام بريشيا لأنه لا يستطيع لعب كل مباراة، لذلك توصلنا إلى هذا التشكيل أمام بريشيا".