التوقيت الأربعاء، 19 فبراير 2020
التوقيت 06:48 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتى يستعين بسقفة رامى جمال.. والفنان يرد: أنا بشجع ليفربول

جوارديولا
جوارديولا

 

استعان نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بالأغنية الجديدة للمطرب رامى جمال "سقف" بعد ابتعاد السيتيزنز بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى يبتعد بالصدارة برصيد 22 نقطة عن السيتيزنز حامل اللقب فى الموسمين الماضيين.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطعا من الأغنية بجانب صورة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا "ولو الظروف هتسخف، سقف سقف.. أوعى توقف".

ورد النجم رامى جمال على تغريدة الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى، قائلا "برغم إنى مشجع لليڤر طبعًا علشان (محمد صلاح) إلا إنى كنت بشجعكم قبل ما يروح.. إنتم عارفين الحب بقى.. إلا أنى عارف وبتمنى إنكم تعدو المرحله دى ونسقف ليكم وفعلا مهما تسخف سقف".

Capture
 
 
Capture   ggg
 

وكان نادى مانشستر سيتى قد أعلن عن موعد مباراته المؤجلة مع نظيره وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تم تأجيلها الأحد الماضى بسبب عاصفة سيارا، حيث ستقام يوم الأربعاء 19 فبراير الجاري على ملعب الاتحاد.

وكانت المباراة قد تم تأجيلها بسبب عاصفة سيارا التي صاحبت هطول أمطار غزيرة وأعاصير شديدة ضربت إنجلترا بالأمس.

ويملك مانشستر سيتي 51 نقطة من 25 مباراة بفارق 22 نقطة عن ليفربول المتصدر، في المقابل يحتل وست هام المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.