التوقيت الجمعة، 05 يونيو 2020
التوقيت 08:48 م , بتوقيت القاهرة

إنييستا يبدع مع فيسيل كوبى فى أول ظهور بدورى أبطال آسيا.. فيديو

انييستا
انييستا

قاد النجم الإسبانى أندريس انييستا، قائد برشلونة السابق، فريقه فيسيل كوبى الياباني، لتحقيق فوز كبير على نظيره جوهور الماليزى، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا بالموسم الجارى 2019-2020.

وصنع انييستا هدفين رائعين في ظهوره الأول بمسابقة دوري أبطال آسيا، ليساهم في حصد فيسيل كوبى للثلاث نقاط الأولى في النسخة الحالية 2020 حيث ينافس بالمجموعة السادسة التي تضم بجانبه كلا من: جوانجزو إيفرجراند الصينى، سوون سامسونج بلووينجز الكورى الجنوبى، وجوهور دارول تاكزيم الماليزى.

وكان انييستا توج بلقب كأس السوبر اليابانى مع فريقه فيسيل كوبى على حساب يوكوهاما مارينوس، بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة التى أقيمت على ملعب "سايتاما 2002" السبت الماضى، بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، ويعد هذا اللقب هو الثانى للنجم الإسبانى انييستا مع الفريق والثانى فى تاريخ النادى، بعدما قاده لأول ألقابه فى التاريخ مطلع العام الجارى بعد الفوز على كاشيما أنتلرز 2-0 فى نهائى كأس إمبراطور اليابان.

وانضم أندريس إنييستا لفيسيل كوبى فى مايو 2018، بعد مشوار حافل بالإنجازات والأرقام القياسية مع برشلونة الإسبانى.

ورحل إنييستا عن برشلونة فى صيف 2018 إلى صفوف فريق فيسيل كوبى اليابانى، وخاض معه 40 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف حتى الآن.