التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:55 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. رد فعل مروان محسن على إضاعة لاعبى الأهلى للهجمات

مروان حسن
مروان حسن

انفعل مروان محسن مهاجم نادى الأهلى، بعد تضيع أحد لاعبى الفريق لإحدى الهجمات في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت بينهما أمس الاثنين في الدوري المصري.

وحقق الأهلى انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من منافسات الدورى.

وظهر مروان محسن منفعلا بشدة بعد ضياع إحدى هجمات الأحمر على مرمى الجيش، ليؤكد اندماجه الشديد مع اللاعبين في المباراة.

أحرز ثلاثية الأهلي جونيور أجاي في الدقيقة 33 وعمرو السولية في الدقيقة  69، ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 42 منفرداً بصدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 15 محتلاً المركز الرابع عشر.

ووصل فايلر للانتصار الـ14 على التوالي في الدوري رفقة الأحمر من أصل 14 مباراة خاضها ليصبح على بعد 3 مباريات فقط من تكرار إنجاز البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق الأسبق، صاحب أطول سلسلة انتصارات مع الأهلي في الدوري برصيد 17 مباراة.

مروان محسن,الاهلى, انفعال مروان محسن ,حارس الجيش,عمرو السولية, الأهلي ضد طلائع الجيش,الأهلي وطلائع الجيش,الأهلي,طلائع الجيش,الدوري المصري,موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش,ماتش الأهلي,النادي الأهلي,فايلر,،مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش،اخبار النادي الأهلي اليوم،ميعاد مباراه الأهلي ضد طلائع الجيش،ميعاد مباراة الأهلى ضد طلائع الجيش،مباراة الاهلى اليوم،ماتش الاهلي اليوم،ALahly،جدول ترتيب الدورى المصرى